قبس تشعل تويتر في رمضان

قبس تشعل تويتر في رمضان
http://www.s-maj-news.net/?p=13760883
الزيارات: 118
التعليقات: 0

تستعد مؤسسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي آل سعود ( قبس ) للقرآن والسنة والخطابة ، بإطلاق مسابقة رمضانية وذلك على منصة موقع التواصل الاجتماعي الشهير ( تويتر ) وذلك طيلة شهر رمضان المبارك .

إذ سيتم طرح سؤال يومي على حساب المؤسسة في ( تويتر ) @Qbs1434  ويتم اختيار أول 10 إجابات صحيحة في الردود على تغريدة السؤال  نفسه .

ويقوم على إعداد تلكم الأسئلة نخبة من أهل العلم والدراية في مؤسسة ( قبس ) للقرآن والسنة والخطابة ، وستكون الأسئلة في مجملها مركزة على مجالات القرآن والسنة والخطاب .

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة ( قبس )قد أعد جوائز مشجعة لمتابعي الحساب ، وذلك لتحفيزهم على المشاركة في الإجابة على الأسئلة والتفاعل مع الحساب .

هذا وقد حظيت هذه الفكرة باستحسان مجلس إدارة المؤسسة والذين أشادو بفكرة المسابقة في أحد الاجتماعات ، ووجهو القائمين على المسابقة بأهمية الاهتمام بهذه المسابقة والمتابعين سائلين الله النجاح لهذه المسابقة ، مؤكدين أن موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) من المواقع ذات الأهمية والشعبية الكبيرة والمؤثرة على الجميع .

هذا و سيتم الإعلان عن شروط المسابقة وآليتها عن طريق حساب مؤسسة ( قبس ) في تويتر .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*