مستشفى ساجر يحتفي باليوم العالمي للتمريض 2018

مستشفى ساجر يحتفي باليوم العالمي للتمريض 2018
http://www.s-maj-news.net/?p=13760889
الزيارات: 125
التعليقات: 0

احتفى مستشفى ساجر العام ، اليوم الثلاثاء، باليوم العالمي للتمريض 2018 ، بحضور مدير المستشفى الأستاذ سعود رشيد العتيبي ونائبه ومساعديه وعدد كبير من الطاقم الطبي والتمريضي ، دعماً للاحتفاء بهذه المهنة النبيلة.

وجاء الإحتفاء بهذا اليوم تحت شعار ” اليوم لنا .. وكل أيامنا لكم” ، والذي نظم فعالياته وأركانه التعريفية وفقرات حفله نخبة من الأخصائيات من هيئة التمريض بالمستشفى ممثلاً في الأخصائية فاطمة فايز العتيبي والأخصائية فاتن بندر العتيبي والأخصائية بدرية علي المطيري .

وهدفت الفعالية إلى استغلال اليوم العالمي للتمريض في إبراز أهمية عمل التمريض الإنساني ودوره الفعلي في تحقيق الصحة ، وربط ذلك بتعزيز المواطنة لمهنة التمريض، والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 التي من شأنها خلق أفكار تساهم في زيادة جاذبية مهنة التمريض .

وبدأ الحفل الخطابي بمقدمة عن مهنة التمريض والتعريف بالجانب المشرق والإنساني لمهنة التمريض ، ودور الممرضين والممرضات الحيوي المهم في المنظومة الصحية ، ثم تحدث مدير المستشفى بكلمةٍ عبر من خلالها عن عميق شكره للعاملين بالمستشفى على مايقدمونه من جهود في سبيل خدمة المرضى وخصوصاً فئة التمريض والذين يحملون على عاتقهم أصعب هذه المهام سائلاً الله عز وجل أن يعينهم ويوفقهم ، ووجّه سعادته الطاقم بتظافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق مستويات أعلى من الجودة في تقديم الخدمة، كما تقدم بالتهنئة للجميع بحلول شهر رمضان المبارك سائلاً المولى أن يتقبل منهم الصيام والقيام.

تلا ذلك كلمة للمدير الطبي الدكتور عماد فيصل ، أثنى من خلالها على جهود طاقم التمريض متمنياً لهم التوفيق ، ثم تحدث الدكتور محمد نصر شرف الدين بكلمةٍ أوضح فيها أن مهنة التمريض من أنبل المهن وأن جميع مايقدم لهم لايوفيهم حقهم فهم يستحقون أكثر من ذلك نظير جهودهم المتفانية في خدمة المرضى ، بعد ذلك كرّم مدير المستشفى جميع أفراد طاقم التمريض بالمستشفى بشهادات شكر وتقدير ، تقديراً لجهودهم وتحفيزاً لهم لبذل المزيد من الجهد ، كما تضمن الحفل تكريماً عبارة عن درع تذكاري مقدم من طاقم التمريض إلى مدير المستشفى تقديراً له على دعمه وتشجيعه لهم.

من جهتهم عبر عدد من الطاقم التمريضي في مداخلات خلال الاحتفاء عن اعتزازهم بمهنتهم النبيلة، وامتنانهم للمستشفى ومراجعيه على تقديرهم لأدوارهم الإنسانية .

وفي الختام دوّن الزملاء والزميلات رسائل رسالة شكر لجميع الممرضين والممرضات بالمستشفى والمراكز الصحية على إخلاصهم في أداء رسالتهم وحرصهم الكبير على توفير كل سبل الراحة للمرضى والمستفيدين من خدمات المستشفى وتفانيهم في عملهم وتقديم كل أنواع المساعدة والعون للكوادر الطبية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*