“تايم للفنادق” تستعد لافتتاح 5 منشآت فندقية جديدة في الشرق الأوسط عام 2019

“تايم للفنادق” تستعد لافتتاح 5 منشآت فندقية جديدة في الشرق الأوسط عام 2019
http://www.s-maj-news.net/?p=13796194
الزيارات: 93
التعليقات: 0

ستضيف المجموعة إلى محفظتها فنادق جديدة في كل من دبي والشارقة والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تعزيز حضورها في مصر

ستستعرض مجموعة تايم فنادقها الجديدة خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2019

تستعد مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، للكشف عن خططها القادمة بافتتاح 5 فنادق جديدة في منطقة الشرق الأوسط خلال عام 2019 بما يتماشى مع استراتيجيتها المستقبلية التي تستهدف توسيع محفظتها من المنشآت الفندقية لتصل إلى 35 فندقاً بحلول عام 2025.
وستستعرض المجموعة هذه الخطط بالإضافة إلى نمو أعمالها في قطاع الضيافة في الأسواق الرئيسية في الشرق الأوسط خلال معرض سوق السفر العربي الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي من 28 أبريل ولغاية 1 مايو 2019.

وبهذه المناسبة، قال محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “تتماشى محفظتنا من الفنادق والشقق الفندقية مع متطلبات الأسواق على اختلاف فئاتها، من خلال تقديمنا تجربة ضيافة متميزة في جميع الفنادق التي تحمل علامة تايم.
لدينا في الوقت الحالي 15 منشأة فندقية تتوزع في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى امتداد دول مجلس التعاون الخليجي، ونعمل حالياً على التوسع في كل من دبي والشارقة والمملكة العربية السعودية عبر افتتاح مجموعة من الفنادق هذا العام، فضلاً عن تعزيز حضورنا في مصر، وهو ما يدعم خططنا الاستثمارية المستقبلية الرامية إلى زيادة محفظتنا لتضم 35 منشأة فندقية في جميع أنحاء الشرق الأوسط مع نهاية عام 2025”.

وفي هذا الإطار، ستفتتح مجموعة تايم وللمرة الأولى فندقاً جديداً في مدينة الشارقة ضمن العلامة التجارية “تايم إكسبريس” وذلك خلال الربع الثالث من عام 2019. وسيضم هذا الفندق من فئة الثلاث نجوم 55 غرفة، ويقع في منطقة الخان على بعد 15 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، كما يبعد نحو 20 دقيقة عن مطار الشارقة الدولي، ولا يستغرق المشي منه إلى شاطئ الخان أكثر من 15 دقيقة.

وفي دبي، من المقرر افتتاح فندق “تايم أسماء” ذي الأربع نجوم في منطقة البرشاء والذي يضم 232 غرفة، منها 12 جناحاً وصالة للياقة البدنية وحمام سباحة وجاكوزي وأربع غرف مخصصة للاجتماعات ومركز للأعمال ومطعمين، وذلك خلال الربع الثاني من عام 2019.

وأضاف عوض الله قائلاً: “نخطط لتخصيص طابقين من الفندق حصرياً للسيدات، مع مجموعة من الخدمات التي تشمل موظفات لخدمة الغرف حسب الطلب، مكتب تسجيل الوصول للسيدات فقط، موظفات للتعامل مع الضيوف من فئة السيدات، خدمات خاصة للعناية والاهتمام بالأطفال والرضّع، فضلاً عن توافر الأجهزة اللوحية داخل الغرف للتعريف بجميع الخدمات المقدمة للسيدات، بالإضافة إلى مرافق الحمام المحسنة داخل كل غرفة”.

وفي الوقت نفسه، يُظهر افتتاح مجموعة من الفنادق التابعة لـ “تايم” في المملكة العربية السعودية ومصر قوة العلامة التجارية وانتشارها الواسع خارج أسواق دولة الإمارات.

ففي بداية شهر أبريل، افتتحت “تايم” ثالث منشآتها الفندقية في المملكة العربية السعودية “تايم ريزيدنس الدمام” للشقق الفندقية التي تضم 28 شقة فاخرة منها 4 شقق بغرفة نوم واحدة و24 شقة بغرفتي نوم، وتقع على بعد 35 دقيقة من مطار الملك فهد الدولي ويفصلها دقائق قليلة فقط عن أبرز مراكز التسوق العصرية والمطاعم المختلفة في مدينة الدمام.

وفي السياق ذاته، تستعد المجموعة لافتتاح فندقاً آخر في السعودية هو “تايم جولدن الخُبر” وذلك في شهر أغسطس 2019. يحتل الفندق الجديد الذي يضم 65 غرفة مكاناً استراتيجياً في شارع الخبر الرئيسي وعلى مقربة من الواجهة البحرية، ويضم عدداً من المرافق العصرية بما فيها لاونج في الطابق العلوي وصالة حديثة للياقة البدنية ومركز متطور للاجتماعات ورجال الأعمال.

وفي مصر، من المقرر افتتاح “فندق ومنتجع تايم نزهة بيتش آكوا بارك” في الربع الثالث من عام 2019، وهو أول فندق ومنتجع شاطئي يحمل علامة “تايم” في مصر ويقع في منطقة راس سدر على ساحل البحر الأحمر. ويضم الفندق الجديد من فئة الـ 4 نجوم 52 غرفة وأربعة أجنحة و93 فيلا، و5 فلل خاصة مستوحاة في تصميمها من القلاع فضلاً عن 891 شاليه و136 استوديو.

يتميز المنتجع بشاطئه الرملي الذي يمتد لحوالي 945 متراً، وسيضم أكبر مجمّع ترفيهي مائي في راس سدر يحتوي على المنزلقات المائية والمسابح الكبيرة ذات الأمواج ومجموعة من أنشطة الرياضات المائية.

وأردف عوض الله قائلاً: “نحن سعداء للغاية لأننا نكتب فصلاً جديداً في تاريخ مجموعة تايم للفنادق عبر افتتاح فندق ومنتجع تايم نزهة بيتش أكوا بارك، وهو أول منتجع شاطئي وأول منشأة فندقية تحمل اسم علامة تايم في مصر. لقد تم بناء هذا المنتجع لتوفير تجربة استثنائية لعشاق الترفيه والمغامرات وفق أفضل التجهيزات التي تتناسب مع متطلبات المسافر العصري، وتمنح العائلات قضاء عطلة مثالية”.

وتأتي هذه الافتتاحات بعد توقيع مجموعة تايم في 24 يناير الماضي اتفاقية مع علامة “ديونز” لتتولى بموجبها إدارة وتشغيل منشآت ديونز للشق الفندقية في ثلاثة مواقع في دبي وهي تايم ديونز للشقق الفندقية البرشاء وتايم ديونز للشقق الفندقية القصيص وتايم ديونز للشقق الفندقية عود ميثاء.

واختتم محمد عوض الله بالقول: “نعيش سنة مزدحمة للغاية بالتزامن مع الاتفاقيات والافتتاحات الفندقية التي تم الإعلان عنها مؤخراً، ونعتزم أيضاً كشف المزيد خلال الأشهر الـ 12 المقبلة. لقد عملنا وفق استراتيجية واضحة لإدارة محفظتنا الحالية من المنشآت الفندقية، عبر تحديد وتقييم الطلب داخل كل سوق، والتركيز على العلامة التجارية الأكثر ملاءمة. ونتطلع في الفترة القادمة إلى التوسع عبر إضافة المزيد من الفنادق إلى محفظة تايم”.
يذكر أن مجموعة تايم للفنادق ستستعرض خلال سوق السفر العربي 2019 أبرز منشآتها الفندقية في المنصة HC0620.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.timehotels.ae/

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*