تعزيزا لأواصرالتعاون في مجال التدريب والتوظيف

جمعية الأشخاص ذوي الاعاقه بالاحساء توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة الغدير

جمعية الأشخاص ذوي الاعاقه بالاحساء توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة الغدير
http://www.s-maj-news.net/?p=13799550
الزيارات: 43
التعليقات: 0
تصوير/ ممدوح الحمدان

بحضور سعادة المدير التنفيذي لجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء الأستاذ عبداللطيف الجعفري، وسعادة الشريك التنفيذي بمجموعة الغدير الأستاذ عماد الغدير، وقع الطرفان مذكرة تفاهم وتعاون بشأن مشروع الجمعية التدريبي المنتهي بالتوظيف للأشخاص ذوي الإعاقة “تمكين” الذي يحظى بدعم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ومؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية، حيث شهد مراسم توقيع المذكرة في مقر الجمعية عددٌ من منسوبي كلا الطرفين، وتم خلال ذلك بحث سبل التعاون في عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

ومن جهته أشاد “الجعفري” بالجهود التي تبذلها والخدمات التي تقدمها مجموعة الغدير لخدمة المجتمع، وخاصة فيما يتعلق بالأشخاص ذوي الإعاقة، مشيرًا إلى الدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة –أيدها الله- في خدمة أبنائنا من هذه الفئة.

كما عقّب قائلاً: إن التعاون بين الجمعية ومؤسسات القطاع الخاص عبر مشروع التدريب المنتهي بالتوظيف من شأنه الإسهام في خلق بيئة حاضنة للأشخاص ذوي الإعاقة تتسق وإمكاناتهم، وبالتالي تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030م في تمكينهم من الحصول على فرص عمل مناسبة كونهم عناصر فاعلة ومنتجة في المحتمع.

من جانبه عبر “الغدير” عن بالغ سعادته بما رأه من إنجازات سطرها هذا الصرح الخيري المبارك، مشيرًا إلى أن المجموعة وعبر مسؤوليتها الاجتماعية ستعمل حثيثًا مع الجمعية من أجل تمكين هذه الفئة، متقدمًا بخالص شكره وتقديره لإدارة الجمعية نظير حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*