تنفذه الإسلامية ويستهدف أكثر أربعين ألف صائم

سفير المملكة في كوريا يبحث آخر الاستعدادات لتدشين برنامج الملك سلمان لتفطير الصائمين

سفير المملكة في كوريا يبحث آخر الاستعدادات لتدشين برنامج الملك سلمان لتفطير الصائمين
http://www.s-maj-news.net/?p=13799608
الزيارات: 153
التعليقات: 0

عقد سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية كوريا الأستاذ رياض بن أحمد المباركي اجتماعاً تحضيرياً مع منسق وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الأستاذ أحمد بن موسى الحربي في مقر سفارة المملكة العربية السعودية في سيئول، لمناقشة آخر الاستعدادات لانطلاق مراسم تدشين مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ــ حفظه الله ــ لتفطير الصائمين الذي تنفذه الوزارة في كوريا بالمركز الإسلامي بمدينة سيئول ومسجد بوسان.

وناقش الاجتماع الذي حضره إمام وخطيب المركز الإسلامي بسيئول الشيخ الدكتور عبد الرحمن لي جو آخر الاستعدادات لتدشن البرنامج الذي ينطلق يوم غد الأحد بجامع سيئول المركزي بحضور سفراء دول عربية وإسلامية وشخصيات إسلامية والبرامج المصاحبة له ومدة التنفيذ والفئات المستهدفة في البرنامج، حيث من المقرر أن يصل عدد المستفيدين من البرنامج أكثر من أربعين ألف صائم طوال الشهر في المدينتين.
وفي سياق متصل، نوه السفير المباركي بالجهود المتواصلة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان ــ حفظهما الله ــ في سبيل خدمة الإسلام والمسلمين بالعالم والسعي في تآلفهم واجتماع صفهم ووحدة كلمتهم، إلى جانب تقديم العون والمساعدة لهم في جميع ما يحتاجون إليه.
وأشاد السفير مباركي ببرنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين الذي تشرف على تنفيذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بقيادة الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ والذي أضحى معلماً بارزاً من معالم الخير في شهر العطاء لمملكتنا الغالية يجتمع فيه المسلمون على موائد الرحمن يعيشون روحانية الشهر وألسنتهم تلهج بصادق الدعاء بأن يحفظ الله المملكة قيادة وشعباً وأن يديم عزها ورخائها واستقرارها .
من جانبه، ثمن الدكتور عبدالرحمن لي هذه المكرمة والعطاء الغير مستغرب على خادم الحرمين الشريفين ، مبيناً أن البرنامج يجد كل تقدير لدى مسلمي كوريا الذين يثمنون للمملكة مواقفها الطيبة ودعمها المستمر لكافة ما يخدم الإسلام والمسلمين بالعالم .
الجدير بالذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد تواصل تدشين مشاريع برنامج خادم الحرمين الشريفين في 25 دولة حول العالم ويصاحب هذه المشاريع برامج توعوية وإرشادية تلامس حاجة المسلمين في هذا الشهر الكريم يقدمها نخبة من دعاتها إلى جانب إمامتهم للمصلين بصلاتي التراويح والقيام طيلة شهر رمضان المبارك .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*