مقابلة مع كلاوس أسمان، مدير عام فندق سوفيتل دبي داون تاون

مقابلة مع كلاوس أسمان، مدير عام فندق سوفيتل دبي داون تاون
http://www.s-maj-news.net/?p=13801815
الزيارات: 213
التعليقات: 0

اعد اللقاء – رشاد اسكندراني – دبي

– منذ افتتاح الفندق قبل خمس سنوات، ماهي أبرز الخدمات التي قُدمت لضيوف الفندق خصوصاً من المملكة العربية السعودية؟
في الحقيقة يعد فندق سوفيتل دبي داون تاون أحد أبرز الفنادق الفاخرة في دبي، ويتميز عن غيره من الفنادق الأخرى بموقعه المباشر على شارع الشيخ زايد الحيوي، وهو يجعلنا على رأس قائمة الاختيار بالنسبة إلى ضيوفنا الذين يأتون لغرض الأعمال أو الترفيه والسياحة. ولعل أبرز الميزات التي يمتلكها الفندق هو ارتباطه بممر علوي مكيّف مع دبي مول الوجهة الأشهر للتسوق في دبي والمنطقة وبرج خليفة الشهير ونافورة دبي الراقصة اللذان لا يبعدان سوى 400 متر عن الفندق، فضلاً عن قربه من محطة المترو أيضاً.
يضم فندق سوفيتل دبي داون تاون 350 غرفة وجناح بعضها يوفر إطلالة مباشرة على برج خليفة والبعض الآخر على مياه الخليج العربي. أما بالنسبة إلى الخدمات التي نقدمها لضيوفنا من السعودية، فيمكنني القول بأننا دائماً نحرص على توفير أعلى درجات الخصوصية التي تتناسب مع العائلات، بالإضافة إلى تقديم خدمات راقية وأماكن مخصصة للأطفال.
– ماهي ردود الأفعال التي تأتيكم بشكل دائم من العائلات السعودية التي تفضل الإقامة في فندق سوفيتل دبي داون تاون، هل هنالك أي ملاحظات تذكر في هذا الصدد؟
بالتزامن مع الذكرى السنوية الخامسة لافتتاح الفندق، أطلقنا في بداية شهر مايو 2019 عروضاً خاصة بأسعار تنافسية للغاية لجذب العائلات الخليجية والسعودية على نحوٍ خاص. يوفر هذا العرض فرصة الإقامة في جناح بغرفة نوم واحدة لأربعة أشخاص مقابل 1,555 درهم إماراتي لليلة شامل وجبة الإفطار والضرائب والرسوم الأخرى، بالإضافة إلى 4 تذاكر تتيح للعائلة الدخول إلى إحدى أبرز 5 وجهات سياحية في دبي بما فيها برج خليفة وكيدزانيا وجرين بلانيت.
– ماهي العروض التي ستقدمونها خلال عطلة عيد الفطر خصوصاً مع قدوم الكثير من العائلات السعودية إلى دبي؟
بمناسبة قدوم عطلة عيد الفطر، فإننا نحرص على تقديم أفضل الخدمات بأسعار تنافسية للغاية لضيوفنا من دول مجلس التعاون الخليجي، في هذا الإطار، يقدم فندق سوفيتل دبي داون تاون عرض مذهل بسعر خاص جداً يبدأ من 313 درهم للشخص الواحد. وفي شهر يونيو، سنعمل على تخصيص طابق بالكامل للسيدات فقط، وهو ما تبحث عنه الكثير من العائلات الخليجية والسعودية.
– هل لديكم تعاون مع بعض المواقع والشركات التي توفر قسائم شرائية مدفوعة تتيح لحاملها الإقامة في الفندق؟
نعم نعمل في هذا الجانب الذي نراه مهماً، حيث يعمل بعض الأشخاص على تقديم تلك القسائم لأصدقائهم كنوع من الهدايا، حيث يمكنهم بموجبها الإقامة في إحدى غرف الفندق.
كيف يتفرد فندق سوفيتل دبي داون تاون عن غيره من الفنادق الفاخرة الموجودة في دبي؟
بلا شك يلعب الموقع الاستراتيجي في وسط مدينة دبي دوراً كبيراً في جذب السياح والعائلات للإقامة في فندق سوفيتل دبي داون تاون، وكما ذكرت، هذا الفندق هو الوحيد من فنادق الخمس نجوم الذي يتصل بدبي مول عبر ممر علوي مباشر ومكيف وهو ما يمنحه ميزة إضافية.
أما من ناحية الخدمات، فإننا نعمل بشكلٍ دائم على إرضاء الضيوف وتقديم الأفضل لهم، ونقل تجربة الضيافة الفرنسية الراقية إلى دبي، والتي تتجسد في كافة الخدمات بما فيها المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات والأطباق الفرنسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*