افتتاح معرض تايلاند ترافيل مارت بلس المختص بمجال السفر

افتتاح معرض تايلاند ترافيل مارت بلس المختص بمجال السفر
http://www.s-maj-news.net/?p=13802832
الزيارات: 306
التعليقات: 0

افتتح معرض TTM + 2019 معرض تايلاند ترافيل مارت بلس ، المعرض الرائد في مجال السفر ، أبوابه للأعمال هذا الأسبوع من 5 إلى 7 يونيو مفتتحة حقبة جديدة من فرص العمل للمشترين الجدد من الوكالات السياحية من أسواق جديدة يبحثون عن وجهات تايلاندية جديدة ناشئة

‏B2B ، تحت شعار “ظلال جديدة من الوجهات الناشئة” كجزء من استراتيجية TAT للترويج لـ 55 وجهة إقليمية تحظى بشعبية كبيرة لدى السياح المحليين ويفضلها بشكل متزايد الزوار الدوليون.

حيث تعد تايلاند واحدة من أشهر الوجهات السياحية في العالم في مجال الصحة والعافية ، حيث تتراوح من الوقاية إلى العلاج. في حين أن الأرقام من أسواق المصادر القديمة في دول الخليج تتراجع ، فإن أعمالًا جديدة تظهر من الأماكن ؛ مثل ميانمار واستراليا وروسيا.

تمتلك تايلاند الآن 66 مستشفى معتمدًا من اللجنة الدولية المشتركة ، أكثر من أي دولة أخرى في جنوب شرق آسيا ، وتحتل المرتبة الرابعة في العالم بعد المملكة العربية السعودية والصين والإمارات العربية المتحدة.

‎ وافقت الحكومة الملكية التايلاندية على تأشيرات لمدة 90 يومًا للمرضى والزوار الطبيين من الصين وكمبوديا ولاو الديمقراطية الشعبية وميانمار وفيتنام ودول مجلس التعاون الخليجي. أدرجت وزارة الصحة العامة حتى الآن 118 مستشفى ومركزا للرعاية الصحية مؤهلين لتقديم خطاب تأكيد للمرضى أو الزوار الباحثين عن العلاج الطبي في تايلاند.

يقام TTM + 2019 لمدة ثلاثة أيام تحت شعار “ظلال جديدة من الوجهات الناشئة” كجزء من استراتيجية هيئة السياحة في تايلاند (TAT) لتعزيز 55 وجهة إقليمية تحظى بشعبية كبيرة لدى السياح المحليين والآن ينظر إليها على أنها جاهزة لتدفق الزوار الأجانب. الهدف هو خلق فرص عمل وتوزيع الإيرادات على مستوى البلاد ، من المدن الكبرى إلى المجتمعات المحلية ، مع توفير الاستدامة من خلال موازنة عدد زوار الوجهات.

قالت السيدة Srisuda Wanapinyosak ، نائب حاكم التسويق الدولي في TAT (أوروبا ، إفريقيا ، الشرق الأوسط والأمريكتين) أن TTM Plus هذا العام تتضمن بعض التغييرات المهمة في مكون المعرض التجاري لضمان تعزيز فرص العمل للمشترين والبائعين على حد سواء.

وقالت: “ارتفع إجمالي المشترين البالغ عددهم 340 مشتريًا من 51 دولة بنسبة 18.47٪ مقارنة بعام 2018. وفي الوقت نفسه ، تسعى TAT إلى تعزيز مكانتها في سوق أمريكا اللاتينية طويل الأمد والإنفاق العالي. لأول مرة ، تضم قائمة المشترين 13 شركة من البرازيل إلى جانب مشترين جدد من تشيلي والأرجنتين وكولومبيا.

تمت دعوة المشترين للمرة الأولى من أسواق مصادر أخرى جديدة ؛ مثل السعودية ولبنان ولاتفيا وإستونيا وقيرغيزستان وكازاخستان وأذربيجان وسلوفاكيا وأوكرانيا وإسرائيل.

تضم قائمة البائعين 370 عارضا ، معظمهم من المناطق الجنوبية والوسطى في تايلاند. من أجل مساعدة المشترين في الوصول إلى الأماكن الناشئة ، يتضمن دليل البائعين قائمة خاصة تضم 20 عارضًا من هذه الفئة.

قالت السيدة Srisuda ، “نحن ندرك أنه في عصر التغيير المستمر في كل شيء من شرائح العملاء إلى التكنولوجيا والملفات الديموغرافية ، يجب تحديث قيمة معارض السفر التجارية باستمرار وتعزيزها لتبرير الاستثمار في الوقت والمال من قبل كلا المشترين والبائعين.

علينا أيضًا أن نزاوج بين أهداف العمل بالقطاع الخاص مع أهدافنا الوطنية المتمثلة في خلق فرص عمل وتقليل الفوارق في الدخل وتوزيع الزوار بشكل أفضل في جميع أنحاء البلاد. ليتم دمج كل هذه الأهداف في TTM Plus ، يتطلب الأمر وقتًا وجهدًا حتى يتم التعرف على المدن الناشئة واختيارها من قِبل المسافرين ، وقد اضافت TTM Plus هذا العام رياضة الكرة “.

تزامن المعرض مع افتتاح المعرض التجاري في اليوم العالمي للبيئة ، تضمن أيضًا بعض ميزات الحماية البيئية الرئيسية.

جميع المواد المطبوعة ، بما في ذلك الدليل التجاري والبيانات الصحفية ، على الإنترنت ، مما يقلل من توزيع الورق. يتم وضع مبردات المياه حول القاعة ، مع تشجيع المندوبين على إحضار حاويات المياه الخاصة بهم. وبالتالي لا توجد أكياس او كاسات بلاستيكية في أي مكان.

تضمنت مجموعة محادثات TTM Plus أيضًا مجموعة من 10 متحدثين من تايلاند تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات الثقافية والبيئية والتكنولوجية والتاريخية تحت شعار “دع العالم مكانًا أفضل من خلال السفر”.

عقدت جلسات العمل يومي 6 و 7 يونيو بعدها غادر المشترون ووسائل الإعلام لجولات سياحية إلى أجزاء مختلفة من تشونبوري ورايونج وتشانتابوري والساحل الشرقي لتايلاند وكمبوديا المجاورة.

في عام 2018 ، سجلت صناعة السياحة التايلندية ما مجموعه 38 مليون من الوافدين الدوليين ، بزيادة قدرها 7.54 ٪ ، وحققت ما يقدر بنحو 62 مليار دولار أمريكي من الأرباح ، بزيادة 9.63 ٪ عن عام 2017. هذا العام ، حددت TAT هدفا للنمو قدره 12 في المئة في عائدات السياحة من السوق الدولية.

لمزيد من التفاصيل ، يرجى مراجعة www.thailandtravelmartplus.com

👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻

الصورة(من اليسار إلى اليمين): السيد Yutthachai Soonthronrattanavate ، عضو مجلس إدارة TAT ونائب رئيس مجلس السياحة في تايلاند ؛ السيد تشيرات تراياتاناجاراسبورن ، عضو مجلس إدارة TAT ورئيس مجلس السياحة في تايلاند ؛ السيد Chattan Kunjara Na Ayudhya ، نائب حاكم TAT للتسويق الدولي – آسيا وجنوب المحيط الهادئ ؛ السيد فيتايا خونبلوم ، رئيس التنظيم الإداري لمقاطعة تشونبوري ؛ السيد Bonyarit Kalayanamit ، عضو مجلس TAT والسكرتير الدائم بوزارة التجارة ؛ السيدة سريسودا وانابينيوساك ، نائبة حاكم التسويق الدولي (أوروبا ، إفريقيا ، الشرق الأوسط والأمريكتين) ؛ مساعد. البروفيسور أناماي دامنت ، عضو مجلس إدارة TAT ؛ السيدة Somradee Chitchong ، نائبة حاكم TAT للإدارة في حفل افتتاح TTM + 2019.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*