إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة ومركز التأهيل الطبي بمجمع الدمام الطبي يعقدان لقاء للتعاون

إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة ومركز التأهيل الطبي بمجمع الدمام الطبي يعقدان لقاء للتعاون
http://www.s-maj-news.net/?p=13805749
الزيارات: 54
التعليقات: 0

عقدت مؤخراً جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة في المنطقة الشرقية ومركز التأهيل الطبي لبحث أطر التعاون بين الجمعية والمركز.
جاء ذلك خلال استقبال مدير عام جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة في المنطقة الشرقية أ.عبدالعزيز المحبوب مدير مركز التأهيل الطبي د. عبداللطيف الصالح إستشاري جراحة عظام الأطفال.
وأوضح مدير مدير عام جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة أ.عبدالعزيز المحبوب بأن اللقاء ارتكز على تنمية وتطوير أداء منسوبي التأهيل الطبي في الجمعية عبر تبادل الخبرات مع الكادر في مركز التأهيل الطبي، وكذلك تنظيم اللقاءات والزيارات المتبادلة للاطلاع على التقنيات الحديثة في مجال العلاج الطبيعي والمائي وصناعة الأطراف، بالإضافة للتخطيط للأعمال المشتركة بين الطرفين بما يضمن تحسين جودة الخدمات المقدمة لذوي الإعاقة وبما يتوافق مع التطلعات الوطنية ويحاكي أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال.

وأضاف المحبوب أن الجمعية تسعى إلى التعاون مع العديد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص لما يخدم الأشخاص ذوي الإعاقة ويسهم في تعزيز دورهم وتمكينهم في المجتمع من ممارسة مسؤوليتهم في طموح مملكتنا الغالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*