هواوي تستعد لإطلاق الترقية لجهاز HUAWEI P30 lite 48MP مع كاميرا متقدمة وذاكرة رام بسعة 6 جيجابايت

هواوي تستعد لإطلاق الترقية لجهاز HUAWEI P30 lite 48MP مع كاميرا متقدمة وذاكرة رام بسعة 6 جيجابايت
https://wp.me/pd67Z9-VVCZ
الزيارات: 1280
التعليقات: 0

لطالما حرصت هواوي على تزويد المستخدمين بأحدث الهواتف الذكية المبتكرة من جميع الفئات، ولتحقيق هذا الهدف، ستطلق شركة “هواوي السعودية” الهاتف الذكي HUAWEI P30 lite 48MP في 24 يوليو، مضيفة خياراً متقدماً إلى عائلة هواتفها المتنامية HUAWEI P30 المصممة لتوفير قدرات عالية على مستوى التصوير الفوتوغرافي. حيث يقدم الإصدار الجديد كاميرا محسنة تضاف إلى مجموعة مزاياه الممتازة، لترضي تطلعات المستخدمين الذين يريدون استخدام إصدار متقدم من الهاتف الذكي الرائج HUAWEI P30 lite، فإضافة إلى كاميرته الثلاثية بدقة 48 ميجابكسل، سيوفر الاصدار للمستخدمين متعة الاستمتاع بالرحابة بتضمنه ذاكرة رام بسعة 6 جيجابايت مع سعة تخزين ضخمة تبلغ 128 جيجابايت.

يشير اسم الإصدار الجديد إلى أهم ما يمتاز به عن الإصدار السابق، وهو الدقة المحسنة لكاميرته الثلاثية التي ترتقي بقدرات التصوير الرائدة فيه إلى مستويات جديدة. فالكاميرا الثلاثية في هذا الهاتف مكونة من كاميرا رئيسة بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل عريضة زاوية التصوير جدًا، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل تجميع معلومات عمق المشهد لتطبيق تأثيرات بوكيه، وتعمل هذه الكاميرات معاً كي تقدم للمستخدم قدرات قوية لالتقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة في مختلف أوضاع الإضاءة الساطعة أو المنخفضة. ويزيد من قوة نظام الكاميرا ميزة التعرف على المشاهد المدعومة بالذكاء الاصطناعي القادرة على تمييز ما يصل إلى 22 سيناريو تصوير. ويضاف إلى ذلك ميزة التصوير بسرعة 480 إطاراً في الثانية من أجل إعادة عرض الفيديو بالحركة البطيئة جدًا. أما عشاق السيلفي فسيجدون في كاميرا الهاتف الأمامية بدقة 24 ميجابكسل أداة مميزة للحصول على صور سيلفي يفتخرون بها، لأنها تتعرف أيضاً على طبيعة المشهد بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي لتضبط إعداداتها في 8 سيناريوهات محتملة، وتمتاز أيضاً بوضع التصوير الليلي سيلفي نايت مود، والتجميل بالذكاء الاصطناعي وQmoji 2.0 ثلاثي الأبعاد.

يقدم الجهاز تحت غلافه سعة ذاكرة رام ضخمة بقيمة 6 جيجابايت وذاكرة روم تبلغ سعتها 128 جيجابايت وبطارية 3340 ميللي أمبير في الساعة مع تقنية كويك تشارج من هواوي التي توفر فترات طويلة من الاستخدام وإعادة الشحن السريع.

يقدم الهاتف HUAWEI P30 lite 48MP أداء عالياً وكفاءة متفوقة بالاعتماد على الرقاقة القوية كيرين 710، ويستفيد من قدرات نظام التشغيل EMUI 9.0.1 المطور على أندرويد 9.0. أما من ناحية مواصفات الشاشة، فهو يعتمد على شاشة بحواف نحيفة جدًا من مقاس 6.15 بوصة ذات ثلمة قطرة الندى وبدقة الوضوح العالي الكامل 2312 × 1090 بكسل. وتندمج الشاشة في هيكل نحيف مغطى بالزجاج ثلاثي الأبعاد مع ألوان مستقبلية بأطياف متدرجة وفيها قارئ مدمج تحت الشاشة لبصمة الإصبع. وسيستمتع المستخدمون بمزايا إضافية مميزة مثل القدرات المحسنة على تشغيل الألعاب بالاعتماد على تقنية معالج الرسوميات GPU Turbo 2.0، وتقنية HiVision الشهيرة من هواوي، فضلاً عن رنات الهاتف الفيديوية الخاصة بهواوي التي شاهدناها أيضاً في طرازات سلسلة الهواتف الذكية الرائدة HUAWEI P30: P30 وP30 Pro.

سيكون الهاتف متوفرا في السوق المحلي اعتبارا من 24 يوليو بسعر 1099 ريال سعودي مع هدية قيمة، ويمكن شراء
HUAWEI P30 lite 48MP من متجر هواوي الرئيسي في رياض بارك ومتجر هواوي الالكتروني ولدى عدد من المتاجر المعتمدة في السعودية .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*