المركز السعودي ينفذ برنامج ( ابتسامة يتيم) بمناسبة عبد الأضحى المبارك.

المركز السعودي ينفذ برنامج ( ابتسامة يتيم) بمناسبة عبد الأضحى المبارك.
http://www.s-maj-news.net/?p=13808779
الزيارات: 198
التعليقات: 0

نفذ المركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية برنامج ( ابتسامة يتيم ) برعاية ودعم شركة سبكيم رائدة المسؤولية الاجتماعية وشراكة دار الحضانة بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وذلك بمناسبة عيد الأضحي ويهدف الى دعم أسر الأيتام بعدد ٢٠٠ سلة غذائية تم توزيعها يوم عرفة بالاضافة الى برنامج ترفيهي استفاد منه اكثر من ٢٣٠ يتيم في مركز هابي تشيز للأطفال ولمدة ٣ ايّام بدأ من أول ايّام العيد شمل برنامجاً ترفيهياً وتعليمياً مع توزيع هدايا لجميع الاطفال ووجبات غذائية .

وتأتي رعاية شركة سبكيم امتداداً لتميزها في دعم وتنفيذ برامج المسؤولية الاجتماعية والتي تعتبر جزء من نهج الشركة وريادتها ، حيث ان هذا البرنامج ضمن خطة برامج تم دعمها مؤخراً بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، ودأبت الشركة على الاهتمام بفئات الأيتام وذوي الإعاقة وتمكينهم ودعم كل مايخصهم من برامج مسؤولية اجتماعية.
ويأتي البرنامج أيضاً بمشاركة مركز هابي تشيز الذي أستطاع ان يوفر كل متطلبات الاطفال الترفيهية وحقق اسمه نجاحاً كبيراً في عالم الترفيه كما تميز بتفعيل دوره في برامج المسؤولية الاجتماعية من خلال استضافتهم وتوفير أجواء الفرح لهم بتوجيه ومتابعة الأستاذ محمد العثيم المدير التنفيذي لشركة العثيم المتحدة وهي المشغل الحصري لمراكز هابي تشيز في المملكة العربية السعودية.
ويؤكد العثيم ان ريادة المبادرات المجتمعية من أهم الأساسات حيث يسعى هابي تشييز Happy Cheese  الى الريادة في الأعمال الخيرية والمجتمعية والمبادرات التي تستهدف الأحياء والمناطق التي يقع المشروع في نطاقها وهذا التزام أساسي للمركز.
بالإضافة إلى ذلك، يقدم  قسائم وخصومات مخصصة للمدارس ونوادي  البنين والبنات المحلية لزيارة. كما يقدم دعما مباشرا للجمعيات الخيرية المعنية برعاية الأيتام والأسر الأقل قدرة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*