فريق سند التطوعي بمحايل عسير يستقبلون الحجاج

فريق سند التطوعي بمحايل عسير يستقبلون الحجاج
http://www.s-maj-news.net/?p=13808910
الزيارات: 72
التعليقات: 0

استقبل فريق سند التطوعي بمحايل عسير بالتعاون مع جمعية البر الخيرية صباح اليوم الخميس الموافق ٧-١٢-١٤٤٠هـ حجاج بيت الله الحرام من محايل عسير وابها وخميس مشيط ، وذلك في مبادرة تطوعية في استقبال وتوديع حجاج قافلة الهجرة العربية .
وقد عمل فريق سند التطوعي بمحايل عسير على عمل مقر يليق بضيوف الرحمن وتقديم وجبة الإفطار لهم وتقديم هدايا لكل حاج ،وقد انعكس هذا الأمر بالفرح والإعجاب الكبير من قبل المشرفين في هذه الحملة حملة الهجرة العربية.
بعد ذلك القى المشرف العام لفريق سند التطوعي بمحايل عسير الأستاذ/علي عسيري كلمة رحب فيها بضيوف الرحمن وعبر فيها عن سعادته البالغة وجميع طاقم فريق العمل من الشباب والشابات متمنين لحجاج بيت الله الحرام أن يقضوا مناسكهم بأمن وأمان وان يعودوا لذويهم سالمين غانمين.
ومن جهه أخرى ألقى رئيس الفريق الأستاذ/محمد بن سحيم كلمه ممثله بالفريق رحب فيها بضيوف الرحمن وشكر فيها فريقه على هذا العمل الرائع والمجهودات التي يقدمونها من أجل عمل الخير ،متمنياً لضيوف الرحمن التوفيق وأن يقضو مناسكهم بيسر وسلام وأن يعودون لديارهم سالمين .
وقد حضر هذه المبادرة الجميلة عدد من الزملاء الإعلاميين بالمنطقة وشاد الجميع لمجهودات فريق سند التطوعي على ماقدموه من جهود لضيوف الرحمن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*