مزرعة الجوهرة تشهد تكريم الغرس الطيب لصاحبها القامة سعود الناصر

مزرعة الجوهرة تشهد تكريم الغرس الطيب لصاحبها القامة سعود الناصر
http://www.s-maj-news.net/?p=13812067
الزيارات: 252
التعليقات: 0

في أمسية بهيجة يلفها الاخاء والمحبة كرمت شركة الغرس الطيب للأعمال المتقدمة المحدودة السودانية الوجيه سعود الناصر تقديرا ووفاءًا لاهل العطاء ولما قدمه من مساندة ورعاية لمنسوبيها وذلك بدرة المزارع مزرعته الجوهرة بالدرعية مهد الحضارات والتاريخ التليد تلك المزرعة التي استقبلت رموز الثقافة من ابناء العروبة وكبار الشخصيات العالمية، حيث تمثل مزرعة الجوهرة متحف تاريخي عريق ومستظل اخضر وارف وأنيق تحفه النخيل والكثير من ملامح التراث النجدية والحجازية الأصيلة، والتي رشحتها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لان تكون من افضل خمس مزارع ريفية تمثل السياحة البيئية.

في اللقاء الدوري لمنسوبي الشركة بدرة المزارع الجوهرة كانت أمسية الاحتفاء بسعادة صاحب المزرعة سعود الناصر حيث حضر التكريم المهندس الفرنسي فلورنت ايقال وهو من مؤسسي موقع مرشدي المملكة العربية السعودية.
ورجل الاعمال الاستاذ/ ايمن البابطين وشركاء الغرس الطيب من رجال وسيدات المجتمع السوداني الشقيق، وتحدث الاستاذ بشير محمد البشير عن أزلية العلاقات السودانية السعودية والمحبة التي تجمعهما، كما تقدمت الدكتورة ابتسام جسور رئيس مجلس ادارة الشركة في كلمتها الترحيبية بالشكر والتقدير لحكومة المملكة وشعبها المضياف وعن عمق العلاقات بين الشعبين الشقيقين وأثنت على كرم وأصالة شعبهاممثلة في شخص الاستاذ سعود الناصر. الذي جعل من الجوهرة قبلة الزائرين وملتقى الاخاء والمحبة بما قدمه

كذلك كانت كلمة المهندس عباس حسب الرسول في حق صاحب المزرعة السعودي النبيل سعود الناصر .
كما شارك الاستاذ/سعود الناصر بكلمة ترحيبية وعلق على كلمة الدكتورة ابتسام بمناداتها للأخوة السودانيين بالأخوة المغتربين “بأن بلد الحرمين ليس فيها مغتربين” كما شكر صاحبة المبادرة والرعاية اعتماد المسعري مؤسسة عيون النسر للسياحة ومساهمة مع الأخوات السودانيات في الغرس الطيب .
كما تشرف الحضور بكلمة الأستاذة / منى الملقبة بنادرة نجد،كما وقدمت زهرات السعودية الطفلتان العنود وديما أنشودة وطنية رائعة.

وكانت لحظة الوفاء لاهل العطاء بتقديم درع المحبة والاخاء من شركة الغرس الطيب للأعمال المتقدمة المحدودة المالكة لاسم العمل مشروع فجر الامل للانتاج الزراعي والحيواني برفقة الأختين السعوديتين هما رائداتا في العمل النسوي السعودي فايزة واعتماد عبد الله المسعري.

كانت أمسية بلون الاخاء الصادق يعبر عن عميق الصلات بين الشعبين الشقيقين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*