دشنها عميد طب جامعة المؤسس واستمرت يومين في جدة

5 ألاف يتفاعلون مع حملة تصحيح الشائعات والتحذير من بعض مستحضرات التجميل الغير مصرحة

5 ألاف يتفاعلون مع حملة تصحيح الشائعات والتحذير من بعض مستحضرات التجميل الغير مصرحة
https://wp.me/pd67Z9-VXPh
الزيارات: 478
التعليقات: 0

تفاعل أكثر من 5 آلاف شخص، مع الحملة الأولى من حملات مشروع جيل بنادي الوعي الصحي التي دشنها عميد كلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز الاستاذ الدكتور محمود شاهين الاحول أمس، تحت شعار “انعكاس صحتك”، بهدف تحفيز كافة أفراد المجتمع للحفاظ على نضارتهم، ومحاصرة الأمراض الجلدية وتصحيح الشائعات المنتشرة حول بعض الأمراض.

وشارك مجموعة كبيرة من طلاب جامعة الملك عبد العزيز كمتحدثين ومنظمين للحملة التي أقامها نادي الوعي الصحي بكلية الطب بالجامعة على مدار يومين بمجمع العرب شمال جدة، بحضور مشرفي الحملة، الدكتور جهاد حريري، والدكتور لؤي صلاح، والدكتور معتز ديري، ومدير نادي الوعي الصحي محمد الجهني، وقائدة الحملة ملكة مدني، وسط أجواء تفاعلية وبمشاركة جماهيرية لافتة لمختلف فئات المجتمع.
وتجول الدكتور شاهين في أرجاء الحملة التي أهتمت بنشر الوعي، فيما يخص صحة الجلد والأمراض الشائعة، واطلع على الأجنحة المشاركة، واستمع من القائمين على أهدافها التوعوية، وماتحويه من وسائل تعليمية وتعريفية، وأقسام التوعية والتثقيف بأنواع البشرة وطرق العناية الصحيحة، وأبرز الأمراض الجلدية المنتشرة في مجتمعنا، أعراضها، أسبابها وطرق العلاج .
ولفتت قائدة الحملة ملكة مدني إلى أن الحملة شهدت في يوميها فعاليات توعوية متنوعة ومشاركة كبيرة من الحضور، مؤكدة أن نادي الوعي الصحي التابع لكلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز منظم الحملة هو الأول من نوعه، ويتضمن 7 مشاريع لكل منها طريقته الخاصة في نشر الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع، وتتولى الاشراف عليه الاستاذة الدكتورة جمانة يوسف الأعمى .
كما لفتت إلى إقامة حملة توعوية موازية عبر مواقع التواصل الإجتماعي لغير القادرين على الحضور، بهدف توسيع دائرة المشاركة والوصول لمختلف فئات المجتمع، والتأكد من إيصال رسالة الحملة الى أكبر عدد ممكن عبر حسابات نادي الوعي الصحي والحساب الخاص بالحملة، حيث جرى التركيز على تصحيح بعض الشائعات والأخطاء حول بعض الأمراض الجلدية بالإضافة إلى التحذير من استخدام المنتجات والمستحضرات الغير مصرحة من وزارة الصحة وهيئة الغذاء والدواء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*