الاستثمار بين التكوين والتمكين

الاستثمار بين التكوين والتمكين
http://www.s-maj-news.net/?p=13815619
الزيارات: 345
التعليقات: 0

اختتمت في القاهرة فعاليات ملتقى سفراء الاستثمار والتعاون الدولي الخامس بعنوان الاستثمار بين التكوين والتمكين.

والذى أقيم بالقاهره يومي ٦و٧ أكتوبر الجاري برئاسة الشيخة/ مريم الخير والأميرة / هند بنت عبدالرحمن آل سعود، وبحضور قامات وقيادات من الأسماء العربيه البارزه الذين يعدون فخرا للعروبه وللوطنيه.
شارك في الملتقى اعضاء من أكثر من تسع دول منها الكويت والمملكه العربيه السعوديه ومملكة البحرين والسودان وفلسطين والعراق والجزائر واليمن وجيبوتي، كما شارك به اخوه عرب مقيمين خارج الوطن العربي، من رواندا وبلغاريا وكوريا.

حيث قدم المشاركين التهنئة للشعب المصري حكومة وشعباً بهذه المناسبه الطيبه التي خلدت ورفعت وأعلت من شأن الاراده المصريه التي حققت النصر المنشود.

وأفاد الاستاذ/ وائل فرار المدير التنفيذي للملتقي ان كل المشاركين أتوا الى مصر برغم كل المحاولات التي سعت لنشر الفوضى، الا ان اصرارهم جاء تأكيد لثقتهم في القيادة السياسيه لمصر وان ما كان لن يحدث لأن مصر صمام امان العرب.

جاء البيان الختامي للملتقى على انشاء شركة مساهمه عربيه برأس مال عربي لخدمة كل الاخوه المساهمين بها.
كما أعلنت إدارة ملتقى سفراء الاستثمار والتعاون الدولى بأنه تم الاتفاقات حول بعض المشاركات في بعض الأعمال بين الاخوه المشاركين وان إدارة الملتقى ستتابع ما تم الاتفاق عليه لتنفيذه على ارض الواقع.

وبتسليم القياده لاذربيجان متمثله في مجموعة JM- GROUP  الاستثماريه حيث أعلن صاحبها عن رغبته في إدارة هذا الملتقى الذي سيعد انطلاقه حقيقيه لبعض الأعمال والانشطه التي تعمل بها المجموعه،  وسيتم من خلال هذه الفعاليه الافتتاح الرسمي لمقر الاتحاد الدولي لرجال الأعمال والمستثمرين العرب بالخارج فرع أذربيجان، والذى سيتراس العمل به رجل الأعمال العراقي محمد حسناوى وطاقم عمله وسيقدم كافة الأعمال والفرص الاستثماريه التي ستربط بين المستثمرين العرب قي أذربيجان ودول الجوار والتى تعد مقر عمل المجموعه المتنوعة بأعمالها وأنشطتها بين مختلف الانشطه السياحيه والبتروليه والطبيه وتقديم الاستشارات في مجالات عديده.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*