حفل جائزة رؤساء ومديري الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في دول مجلس التعاون(انتماء وتنميه)

حفل جائزة رؤساء ومديري الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في دول مجلس التعاون(انتماء وتنميه)
http://www.s-maj-news.net/?p=13816517
الزيارات: 430
التعليقات: 0

صالحه القحطاني

تصوير / سلمان آل سعد  – صالحه القحطاني – منى ناصر 

أول جائزه يمنحها رؤساء ومديرو الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في دول مجلس التعاون الخليجي باستضافة جامعة الأميره نوره في دورتها الأولى.

برعاية معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ أقيم مساء الأربعاء ١٧صفر ١٤٤١ هـ حفل جائزة رؤساء ومديري الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في دول مجلس التعاون الخليجي (انماء وتنميه)الذي استضافته جامعة الأميره نوره بنت عبدالرحمن في دورتها الأولى لتكريم الفائزين بالجائزه التي ترأسها معالي مديرة جامعة الأميره نوره بنت عبدالرحمن -الدكتوره إيناس بنت سليمان العيسى -أمين عام الجائزه وبعضوية عدد من وكلاء الجامعات في مؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون الخليجي .وبحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعاده وقيادات المجتمع.

وبهذه المناسبه أوضح معالي وزير التعليم بأن هذه المبادره النوعيه تعد استمراراً لمشاريع خطط التعليم العالي .

وألقت معالي مديرة جامعة الأميره نوره بنت عبدالرحمن (أمين عام الجائزه)

الدكتوره إيناس بنت سليمان العيسى كلمة بالحفل باركت فيها للفائزين في فروع الجائزه آملةًلهم ومعهم مزيداً من الانجازات

كما ألقى رئيس قطاع شؤون الأنسان والبيئه في الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عادل بن خليفه الزياني ،كلمةًبين فيها

بأن دول مجلس التعاون تفتخر كثيراً بأن كوادرها الوطنية المؤهلة هي التي تقود بكل كفاءة واقتدار مسيرة التعليم .

وألقى وكيل جامعة الأميره نوره بنت عبدالرحمن للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد الغدير (نائب عام الجائزه ) بالحفل أكد من خلالها على أن الهدف من هذا التجمع الخليجي هو تحقيق خطوات نوعية في مسيرة التعليم العالي والبحث العلمي في دول المجلس.

وفي ختام الحفل تقدم معالي نائب وزير التعليم للجامعات الدكتور حاتم بن حسين المرزوقي بالنيابة عن معالي وزير التعليم لتكريم الفائزين بالجائزه بكل فروعها .

كما أشتمل الحفل على عرض مرئي عن الجامعة وآخر عن الجائزه (انتماء وتنميه)وافتتاح معالي نائب الوزير المعرض المصاحب للتعريف بتاريخ ونشأة جامعة الأميره نوره بنت عبدالرحمن وأبرز أعمال طالبات كلية التصا ميم والفنون،ثم تناول الجميع طعام العشاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*