“الحماية الاجتماعية بالأحساء تستقبل طلاب جامعة الامام محمد بن سعود”

“الحماية الاجتماعية بالأحساء تستقبل طلاب جامعة الامام محمد بن سعود”
http://www.s-maj-news.net/?p=13816906
الزيارات: 65
التعليقات: 0

تسعى وحدة الحماية الاجتماعية بالأحساء التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتفعيل الشراكات المجتمعية مع الجهات الحكومية والخاصة وتكوين علاقات ناجمة مع كافة القطاعات،وتسخير امكانياتها وخبراتها في خدمة المجتمع .

وحرصا منها على الاستفادة من خدماتها ،استقبلت الوحدة مؤخرا طلاب من جامعه الامام محمد بن سعود تخصص دبلوم ارشاد وتوجيه نفسي،كمتدربين لديها .

شرحت لهم الأخصائية التغسية بالوحدة هدى السعد ماهية عمل الوحدة في استقبال حالات العنف الاسري من الايذاء والاهمال من فئة النساء والاطفال الى عمر 18 سنه وكبار السن والمعاقين ،وطريفة تقديم الخدمات لهم من إصلاح وتوجيه نفسي او اجتماعي ومساعدات في إيجاد حلول للمشاكل التي يعانون منها والوصول بهم إلى بر الأمان وحياة أسرية سعيدة،بالاضافة إلى تعريفهم بالجهات المرتبطة مع الحماية في العمل على إيقاف العنف الاسري والحد منه.

ذكرت مديرة الوحدة امل المسلم بان هذا التعريف يعتبر الاجتماع لطلاب التدريب لتعريفهم بالوحدة ومرفقاتها بشكل عام وتوزيع استمارات التدريب عليهم للعمل بها اثناء فترة التدريب،واشارت إلى استقبال الوحدة مسبقا لطلبة التدريب من جامعات وكليات ومعاهد متعددة حسب اتفاقات بين الطرفين وضمن تخصصات تخدم المتدرب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*