فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا يطلق عروضه على الأجنحة لاستكشاف معالم القاهرة الساحرة

فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا يطلق عروضه على الأجنحة لاستكشاف معالم القاهرة الساحرة
https://wp.me/pd67Z9-VYQP
الزيارات: 1187
التعليقات: 0

يطلق فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا خصومات خاصة على الأجنحة المتاحة تصل إلى 20 % حتى 20 ديسمبر القادم كما يمكن للضيوف استكشاف معالم القاهرة الساحرة والاستمتاع بالنيل وأشعة الشمس الدافئة وأضواء المدينة البراقة وذلك مباشرة من شرفة جناحكم الفاخر بفندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا

ويتميز فندق فورسيزونز نايل بلازا بموقعه المميز على ضفاف نهر النيل، وأجنحة الفندق المطلة على أطول أنهار العالم والتي تمنح الضيوف شعوراً قويا بالارتباط بالمكان مع مناظرها الساحرة لأفق القاهرة وتعد هذه الأجنحة المكان الأمثل لقضاء عطلة عائلية ممتدة، أو الإقامة خلال رحلة عمل، أو المكان الذي يمنحكم الدفء المنزلي أثناء زيارة المدينة التي يبلغ عمرها ٥٠٠٠ عام.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بعدة تجارب رائعة حول منظر النيل الرائع من هذه الأجنحة المميزة. سواء كان ذلك بتناول وجبة إفطار شهية في شرفتهم الخاصة أو الاستمتاع بالهدوء والتأمل في روعة بعض معالم العاصمة المصرية التي ترسم خلفية ساحرة وقت الغروب مثل برج القاهرة ودار الأوبرا. الخيارات لا حصر لها.

كما يشارك طاقم الكونسيرج الخبير في فورسيزونز بقيادة داليا خليل، جدوله المفضل معكم، والذي يستمر لمدة أربعة أيام لاستكشاف أفضل ما تقدمه المدينة القاهرة الساحرة ففي اليوم الأول يتم تقديم الإفطار مع إطلالة على النيل في مطعم زيتوني سيكون بداية مثالية ليوم مثير لاكتشاف سوق خان الخليلي الذي يبلغ عمره ١٠٠٠ عام. عندما تعود إلى الفندق، يمكنك الاستمتاع بتجربة إحدى أنواع المساج المستوحى من تاريخ مصر القديمة بالمنتجع الصحي.

وفي اليوم الثاني يمكنكم الاستمتاع بالطقس الرائع خلال إقامتك في القاهرة، اقضي اليوم تحت أشعة الشمس الذهبية بجانب حمام السباحة في الفندق، يليه رحلة في مركب شراعي في نهر النيل عند الغروب وفي اليوم الثالث ابدأ يومك حيث بدأت قصة الحضارة – في الأهرامات، قبل استكشاف أسرار الملك الشاب توت عنخ آمون في المتحف المصري وكذلك في اليوم الرابع والأخير يمكنكم زيارة متحف جاير أندرسون البالغ من العمر ٤٠٠ عام، قبل أن تقضي ليلة مميزة في دار الأوبرا المصرية.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*