“مودة” تقيم ندوة التوعية المجتمعية للوقاية من العنف ضد المرأة الأحد القادم

“مودة” تقيم ندوة التوعية المجتمعية للوقاية من العنف ضد المرأة الأحد القادم
http://www.s-maj-news.net/?p=13820609
الزيارات: 138
التعليقات: 0

ضمن أنشطتها وبرامجها المجتمعية للتوعية والتثقيف، وتزامناً مع اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة، وانطلاقاً من مسؤوليتها ورسالتها وأهدافها، تقيم جمعية مودة الخيرية ندوة بعنوان “دور المختصين والجهات ذات العلاقة في التوعية المجتمعية للوقاية من العنف ضد المرأة والتعامل مع المرأة المعنَّفة وحمايتها” وذلك صباح الأحد القادم 27 ربيع أول 1441هـ، الموافق 24 نوفمبر 2019 بمركز الملك سلمان الاجتماعي – قاعة الأمير سعود بن ثنيان، بالرياض.

وأوضحت المديرة التنفيذية بجمعية مودة خلود التميمي بأن هذه الندوة تأتي بشراكة استراتيجية مع مركز الملك سلمان الاجتماعي وبرعاية إعلامية من صحافيو الوطن، كما بينت أن المشاركين بالندوة هم نخبة من الأكاديميين المختصين في هذا المجال، وهم: د. موضي الزهراني مديرة الإدارة العامة للقضايا الأسرية بوزارة العدل، د. عبدالله الحمدان قاضي سابق ومحامي، د. حمد الرزين قاضي سابق ومحامي، د. سهام الغامدي عضو مجلس في هيئة حقوق الإنسان، د. لانا سعيد من مجلس شؤون الأسرة، أ. ريم فاطم المطيري أستاذة قسم الإعلام بجامعة الملك سعود، أ. مزنه الجريّد مسؤولة الاستشارات الاجتماعية بوحدة الحماية الاجتماعية، أ. نوال العتيبي مديرة إدارة التدريب والتطوير في برنامج الأمان الأسري الوطني.

جدير بالذكر أن مودة جمعية تنموية متخصصة تعنى باستقرار الأسرة السعودية وصحتها، ولديها العديد من البرامج التوعوية، والحقوقية، والتنموية كـ برنامج “فكر” للبحوث والدراسات الأسرية، وبرنامج مودة الوطني لتأهيل المقبلين والمقبلات على الزواج، وبرنامج الحاضنة القانونية للأحوال الشخصية، وبرنامج “الحاضنة القانونية للأحوال الشخصية” وغيرها من البرامج التي تخص الأسرة السعودية، وتتوافق مع رؤية المملكة 2030 لدفع عجلة التنمية من خلال المساعدة في استقرار الأسرة والتي هي المكون الأساسي للمجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*