في بادرة مميزة فريق سند التطوعي يساهم في تنظيم ملتقى التوظيف الأول بمحايل عسير

في بادرة مميزة فريق سند التطوعي يساهم في تنظيم ملتقى التوظيف الأول بمحايل عسير
http://www.s-maj-news.net/?p=13821229
الزيارات: 130
التعليقات: 0

شارك فريق سند التطوعي بمحافظة محايل عسير يومي الثلاثاء والاربعاء الموافق٢٩و٣٠-٣-١٤٤١هـ بملتقى التوظيف الأول لعام ١٤٤١هـ بمحايل عسير .

والذي أقيم في مركز الامير نايف الحضاري بمحافظة محايل عسير تحت رعاية محافظ محايل عسير المكلف الأستاذ /علي بن إبراهيم الفلقي ، وبحضور سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية بمنطقة عسير الأستاذ / حسين المري ، ومدير إدارة الضمان الاجتماعي الأستاذ /محمد سعيد القحطاني ،وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية .

حيث شارك في الملتقى مجموعة من منشأت القطاع الخاص الراغبة بطرح وظائف لشغرها من قبل المتقدمين، من جانب آخر شهد الملتقى سلسلة من المقابلات والمناقشات حول الوظايف المطروحة للمتقدمين .

وقد ساهم فريق سند التطوعي خلال اليومين الماضيين بمساعده المتقدمين على الوظائف وتنظيمهم ومساعدتهم فيمايحتاجونه من شرح طريقه التقديم وتعبئه بياناتهم .

من جهة شكر سعادة المشرف العام لفريق سند التطوعي الأستاذ /علي عسيري، ورئيس الفريق الأستاذ / محمد سحيم ونائبه الرئيس الأستاذة/عائشة سعود سروي ،جميع منسوبي فريق سند التطوعي المشاركين في الملتقى ، على الجهود الكبيرة والتعاون المبذول في تنسيق وتنظيم الملتقى، سائلين المولى أن يجزى الجميع كل خير .

ونوه مشرف ورئيس ونائبه رئيس فريق سند التطوعي أن وقفه الفريق في الملتقى ومساعدة أبناء هذا الوطن المعطاء ،نموذجاً مشرفا لمجموعة من الشباب الطموح الواعد بمجال التطوع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*