موڤي سينما تمضي قدماً في خطة توسعها وتفتتح أبوابها في مدينة الرياض

موڤي سينما تمضي قدماً في خطة توسعها وتفتتح أبوابها في مدينة الرياض
http://www.s-maj-news.net/?p=13821266
الزيارات: 115
التعليقات: 0

تعد موڤي سينما أول علامة تجارية سعودية لتشغيل دور السينما في المملكة العربية السعودية. تم تأسيسها في عام 2019، بمقرها الرئيسي في مدينة الرياض. وتعد شركة الجيل القادم، الشركة المؤسسة والمالكة للعلامة التجارية.

تشارك موڤي سينما في موسم الرياض من خلال السينما المؤقتة والواقعة خلف النخيل مول والتي تستقبل زوارها يومياً على أمتداد فترة موسم الرياض، حيث تعد هذه الفعالية الإطلالة الأولى للعلامة التجارية السعودية في مدينة الرياض والتي تتبعها خطة توسع ضخمة وواعدة، تعمل عليها لتغطي عدة مناطق في المملكة خلال السنتين القادمتين بحيث توفر أكثر من 250 شاشة منتشرة حول المملكة لتقدم تجربة متميزة لجميع زوارها.

تقدم فعالية موڤي سينما المؤقتة في موسم الرياض عدة خدمات مصاحبة تضم سلسلة من عربات الأطعمة وجانب من الألعاب الترفيهية، لتحظى العائلة بتجربة ترفيهية متكاملة في مكانٍ واحد.

تحرص موڤي سينما على توفير تجربة مختلفة ومتجددة لزائريها ودعماً لشهر التوعية بصحة الرجل (موڤمبر) استضافت يوم الخميس الماضي الجمعية السعودية لصحة الرجل لتضيف لزائريها جو من التوعية والترفيه في الوقت ذاته.

يجدر بالذكر بأن موڤي سينما قد دشنت فرعها الأول يوم السبت 9 ذو الحجة 1440، الموافق 10 أغسطس 2019 في مجمع العرب في مدينة جدة، وقد تم ذلك بحضور كريم من معالي وزير الإعلام الأستاذ/ تركي الشبانة. كما يضم فرع موڤي سينما في مجمع العرب 15 صالة، تتسع إلى ما يقارب 2000 زائر، وقد سُعدت باستقبالهم مُنذ ذلك اليوم.

كما تستعد موفي سينما لافتتاح فرعها الثاني والأول في مدينة الرياض والذي سيكون في الحمراء مول ليضم 6 صالات سينمائية ويوفر خدمة الترفيه إلى أكثر من 500 زائر وزائرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*