الجوهرة أول سعودية تصبح مديرة علاقات عامة لمجموعة فندقية عالمية

الجوهرة أول سعودية تصبح مديرة علاقات عامة لمجموعة فندقية عالمية
http://www.s-maj-news.net/?p=13826476
الزيارات: 166
التعليقات: 0

استطاعت المرأة السعودية عاماً بعد عام إثبات قدرتها على تحقيق الإنجازات المتميزة، وسجلت بَصْمتها في عالم كان حكراً على الرجال، وحصدت كثيراً من الإشادة، وأثبتت أنها متميزة ومبدعة في مختلف المجالات، فتقلدت المناصب الرفيعة.

الجوهرة منور البشري؛ إحدى السعوديات المتميزات، فقد استطاعت في فترة زمنية وجيزة تحقيق إنجازات كثيرة بحصولها على لقب أول مديرة علاقات عامة لمجموعة فندقية عالمية، في الوقت الذي كان هذا المنصب غير متاح للسيدات، حيث تعد المجموعة الفندقية التي تقلدت المنصب بها الأضخم عالمياً بواقع 5500 وحدة إيواء وتمتلك المطاعم الأكبر على مستوى العالم.
وحصلت الجوهرة على لقب «المرأة الحديدية» نتيجة لهذا التميز؛ عندما أطلق عليها فريق «القناة الإسلامية البريطانية» هذا اللقب لقدرتها على حل العقبات التي واجهت البث والخدمات اللوجيستية في فترة قياسية، والتعامل مع عقبات؛ سواءً على صعيد الشخصيات أو على صعيد تقني وفني، كما وصفها مدير الإذاعة الوطنية التونسية سفيان بن عيسى بـ«سيدة الاتصال والعلاقات العامة العصرية».
الجوهرة تمتلك 13 عاماً من الخبرة في مجال التواصل والعلاقات العامة والتسويق، وتقديم الاستشارات في مجال التواصل والعلاقات العامة، إضافة إلى عملها مديرة إدارة العلاقات العامة والتسويق في فندق «ريتز كارلتون – جدة»، ونائبة الأمين العام للجنة الضيافة في الغرفة التجارية بمكة المكرمة. وبالإضافة إلى عملها في العلاقات العامة والتسويق، فهي شغوفة بالفن والكتابة، وعملت في مجال الإعلام وصناعة المحتوى، إضافة إلى أنها مدربة معتمدة.
وأوضحت الجوهرة سبب دخولها عالم الضيافة، وهو «الفضول لاكتشاف هذا المجال الغني بالخبرات من كل أنحاء العالم، حيث يتميز هذا العالم بالقدرة والإبداع في فنون التواصل» وهو ما دفعها للاستمرار.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*