شباب الفيحاء تحت ١٩ سنه يصعد للدوري الممتاز

شباب الفيحاء تحت ١٩ سنه يصعد للدوري الممتاز
https://wp.me/pd67Z9-W23V
الزيارات: 1011
التعليقات: 0

حقق فريق كرة القدم بنادي الفيحاء “درجة الشباب تحت 19 سنة” الصعود إلى مصاف اندية الدوري الممتاز “للشباب” وذلك بعد فوزه على نظيره عكاظ في المواجهة التي جمعتهما ضمن الجولة 18 و الأخيرة من دوري الدرجة الأولى “شباب” أمس السبت على ملعب الفئات السنية بمقر النادي والتي انتهت بنتيجة 1-0 وسجل الهدف الفيحاوي اللاعب عبدالمحسن الماجد.

مدرب الفريق السيد أحمد المداغري بدأ اللقاء بتشكيلة ضمت راشد الموينع في حراسة المرمى وحسن آل وثيلة وبندر المطيري وسلطان الحربي وماجد هزازي ونايف أحمد وأصيل عقيلي وصالح المويجد وريان موبلي وعبدالمحسن الماجد ومشاري الحربي.

وتمكن الفيحاء من الصعود إلى الدوري الممتاز بعدما حل صيفاً لدوري الدرجة الأولى للموسم الحالي 2019-2020 حيث جمع في رصيده 32 نقطة من 18 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 5 وخسر 4 ، وكان الفريق قد صعد إلى دوري الدرجة الأولى نهاية الموسم الماضي بعد تحقيقه لكأس البطولة وتمكن خلال موسم واحد من تحقيق إنجاز جديد بالصعود إلى الدوري الممتاز.

شهدت مباراة الأمس حضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة المجمعة الأستاذ محمد الهداب ورئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله بن أحمد أبانمي وأعضاء مجلس الإدارة إلى جانب حضور جماهيري كبير شهدته مدرجات الملعب.    

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*