حرصاً على صحة المشاركين والمشاركات اللجنة المنظمة لماراثون جدة 2020 تقرر تأجيل إقامة الحدث الرياضي

حرصاً على صحة المشاركين والمشاركات اللجنة المنظمة لماراثون جدة 2020 تقرر تأجيل إقامة الحدث الرياضي
https://wp.me/pd67Z9-W2qW
الزيارات: 608
التعليقات: 0

وجه نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر بجدة رئيس اللجنة المنظمة لماراثون جدة 2020 الأستاذ خلف بن هوصان العتيبي بتأجيل إقامة الماراثون الرياضي والذي كان من المنتظر إقامته خلال منتصف شهر إبريل المقبل إلى وقت لاحق، وذلك نظرا للإجراءات الوقائية والاحترازية الموصي بها من قبل الجهات الصحية المختصة في المملكة ، في إطار جهودها الحثيثة للحد من تأثير فيروس “كورونا” ، وانطلاقًا من الحرص على حماية صحة المشاركين والمشاركات من جميع فئات المجتمع وضمان سلامتهم.

وأوضح العتيبي بأن قرار التأجيل يأتي بعد متابعة من اللجنة باهتمام بالغ خلال الفترة الماضية لمستجدات انتشار فيروس كورونا ، والتدابير الاحترازية التي اتخذتها الدولة – حفظها الله – على كافة الأصعدة بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية ذات العلاقة للتصدي لهذا الفيروس ومنع انتشاره داخل المملكة، حفاظاً على سلامة المواطنين والمقيمين.
يذكر بأن ماراثون جدة كانت انطلاقته في عام 2004 كإحدى المبادرات والأنشطة الاجتماعية الرياضية التي تقدمها (بر جدة) للمجتمع حيث تعتبر النسخة الحالية والتي تم تأجيلها هي الرابعة عشرة وقد شهد الماراثون خلال النسخ السابقة مشاركة أكثر من 8 آلاف مشارك. ويأتي اهتمام بر جدة بإقامة الحدث الرياضي بهدف تشجيع أبناء المجتمع على ممارسة الرياضة وجعلها جزءا من حياتنا اليومية وتحفيز المواطنين على المحافظة على الصحة العامة واللياقة البدنية لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 بتحسين جودة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*