تروبيل توسع عملياتها في قطاع التجزئة بتوقيع 5 اتفاقيات توزيع جديدة

تروبيل توسع عملياتها في قطاع التجزئة بتوقيع 5 اتفاقيات توزيع جديدة
http://www.s-maj-news.net/?p=13834259
الزيارات: 162
التعليقات: 0

• فازت تروبيل بحقوق توزيع منتجات بعض العلامات التجارية التي تنشط في مجال العناية الشخصية والمنزلية بما فيها جرين كروس، سافلون، ووتر وايبس، تويستشيك وعلامة إينغيج 

• بالتزامن مع التوقعات التي تشير إلى وصول حجم سوق معقمات اليدين في العالم إلى 5.5 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2024، تعمل تروبيل على ضمان وجود الإمداد المستمر من هذه المنتجات في ضوء تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” 

أعلنت تروبيل الرائدة في مجال استيراد السلع الاستهلاكية في دول مجلس التعاون الخليجي والتي تتخذ من دولة الامارات العربية المتحدة مقراً لها، عن تعزيز محفظتها من منتجات العناية الشخصية والمنزلية عبر توقيعها خمس عقود جديدة للتوزيع.

في هذا الإطار، أبرم قسم خدمات التجزئة والأغذية في الشركة اتفاقيات توزيع حصرية مع عدد من العلامات التجارية الرائدة بما في ذلك جرين كروس، سافلون، ووتر وايبس، تويستشيك وعلامة إينغيج، حيث ستبدأ الشركة في توزيع منتجاتهم في الربع الثاني من عام 2020.

وتأتي هذه الشراكات الجديدة بالتزامن مع ارتفاع قيمة سوق مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية في الشرق الأوسط وأفريقيا إلى 34.9 مليار دولار أمريكي عام 2019 حسب تقرير “يورومونيترز إنترناشونال”، مع توقعات بأن يصل حجم الإنفاق على منتجات العناية الشخصية في دولة الإمارات إلى 2.4 مليار دولار عام 2020.

بهذه المناسبة، قال بوشانت جي غاندي مدير قسم مبيعات التجزئة والأغذية لدى تروبيل: “بالتزامن مع ارتفاع الطلب على منتجات العناية الشخصية، يستعد قسم التجزئة لدينا لإطلاق مجموعة متنوعة من المنتجات الجديدة ضمن منتجات العناية الشخصية والمنزلية أبرزها معقمات اليدين الفعالة بنسبة 99.9% بالقضاء على البكتيريا والفيروسات، فضلاً عن مختلف أنواع الصابون وغسول الجسم ومواد ترطيب البشرة وعطورات الجيب.

“بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع وصول حجم سوق معقمات اليدين في العالم إلى 5.5 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2024. وفي ضوء التطورات التي يشهدها العالم اليوم جراء تفشي فيروس كورونا المستجد ’كوفيد-19‘، فإننا نعمل عن قرب مع كل من الموردين وتجار التجزئة لضمان وجود الإمداد المستمر من هذه المنتجات التي تشهد إقبالاً مرتفعاً هذه الأيام، مع حرص جميع الأفراد على اتباع القواعد والإرشادات التي تحث على الاهتمام بنظافة اليدين وتعقيمها باستمرار للحد من انتشار هذا الفيروس”.

وأضاف: “بينما نتطلع قدماً، نتوقع أن تشهد دولة الإمارات نمواً مضطرداً في سوق معقمات اليدين، ونحن في أتم الجهوزية والاستعداد للتعامل مع هذا الاتجاه، لاسيما مع زيادة عمليات التعقيم أثناء التنقل بشكلٍ متزايد لتصبح حاجة أساسية بعد أن كانت إجراء وقائي أو آمن للحد من انتشار الفيروسات والبكتيريا”.

يأتي هذا في الوقت الذي من المنتظر أن يصل فيه حجم سوق منتجات الأطفال في العالم إلى 16.78 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025، مدفوعاً بدرجة كبيرة بارتفاع معدل النمو السكاني في الكثير من دول العالم، ولك وفقاً للتقرير الصادر مؤخراً عن “جراند فيو” للأبحاث.

وتماشياً مع هذا الاتجاه، تعمل تروبيل على تعزيز شراكتها كموزع حصري لمنتجات “ووتر وايبس” العلامة التجارية الرائدة في إنتاج مستلزمات الأطفال والتي تستحوذ حالياً على 60% من سوق مناديل الأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما ستعمل تروبيل على طرح أحدث منتجات هذه العلامات التجارية من مناديل الأطفال والوجه.

علاوةً على ذلك، وقعت تروبيل أيضاً اتفاقية شراكة مع علامة تويستشيك السويسرية المتخصصة في منتجات الأطفال، حيث ستبدأ في توزيع مجموعة من منتجاتها المبتكرة بما في ذلك عبوات الأطفال وأكواب الشرب وأدوات الطعام.

وأكمل غاندي: “اليوم، أصبح الآباء أكثر استعداداً من أي وقت مضى للإنفاق على المنتجات الطبيعية والمبتكرة لأطفالهم، مع الأخذ بالاعتبار زيادة القوة الشرائية للمستهلكين باعتبارها أحد العوامل الرئيسية التي تسهم في نمو سوق منتجات الأطفال عالمياً”.

بالإضافة إلى استيراد مجموعة واسعة من العلامات التجارية لغرض التوزيع، تعمل تروبيل أيضاً بصفتها أحد أبرز شركات تجارة الجملة والتصدير، ويتم دعم عملياتها في جميع أنحاء العالم من قبل قسم التوزيع والخدمات اللوجستية الذي يعمل وفق أنظمة الحوسبة لمراقبة المخزون التي تعد الأكثر تطوراً في المنطقة. كما تعتمد الشركة أيضاً في صادراتها العالمية على مرافق ومستودعات التخزين التي تمتلكها في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تمتد على مساحة تقدر بنحو 500,000 قدم مربع تضم مناطق التخزين الجاف والتبريد.

 

واختتم غاندي قائلاً: “بصفتنا أحد أبرز مستوردي الأغذية والمشروبات الرئيسيين في دول مجلس التعاون الخليجي، فإن أعمالنا لا تقتصر فقط على استيراد مجموعة واسعة من منتجات مختلف العلامات التجارية التي يتم توزيعها من خلال البنية التحتية اللوجستية العالمية التي نمتلكها، بل لدينا ذراع مبيعات مهم للغاية والذي يعد جزءاً لا يتجزأ من نجاح أعمالنا في المنطقة”.

 

ومنذ تأسيسها عام 1984، رسخت تروبيل مكانتها كأحد اللاعبين الرئيسيين في مجال السلع الاستهلاكية مع خبرتها الواسعة في خمسة أقسام رئيسية هي الأطعمة والمشروبات والضيافة والتوريد والتجزئة في المنطقة الحرة. واليوم، تضم محفظة الشركة اليوم أكثر من 10,000 منتج وهو ما يعزز من مكانتها كشركة رائدة في الاستيراد والتخزين والتوزيع والتجارة في كافة أنحاء منطقة الخليج العربي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.truebell.org/

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*