مركز التاهيل الشامل للإناث بالدمام يشارك مستفيداته فرحة اول أيام عيد الفطر المبارك ( فرحتنا في مركزنا )

مركز التاهيل الشامل للإناث بالدمام يشارك مستفيداته فرحة اول أيام عيد الفطر المبارك ( فرحتنا في مركزنا )
http://www.s-maj-news.net/?p=13838938
الزيارات: 92
التعليقات: 0

تحت ضوابط احترازيه نظم مركز التاهيل الشامل للإناث بالدمام في اول يوم من أيام عيد الفطر المبارك احتفاليه مبهجه لمستفيداته متبعانظام التباعد المجتمعي للمحافظة على سلامة الجميع .

ومن مظاهر رسم البسمه وادخال فرحة العيد قامت مديرة المركز الأستاذة / عائشة بنت علي المزيد بمشاركة مستفيدات المركز ومنسوباته وجبة فطور العيد وتبادل التهاني والتبريكات وإشعارهم بهذه الشعيرة العظيمة .
كما استقبلت مستفيدات المركزومنسوباته معايدة مرئيه مميزة من الوالد القائد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ / عبدالرحمن بن فهد المقبل ومساعدتة للتنمية الاجتماعية الأستاذة / ابتسام بنت عبدالله الحميزي والذي رسمت على وجوههم بسمة لا توصف .
كما قامت إدارة المركز مع مستفيداتها ومنسوباتها بتناول وجبة غداء العيد تحت اجواء( فرحتنا في مركزنا ) متبعين كافة القواعد الاحترازية . نسأل الله أن يتقبل الصلاة والصيام وأن يعيده على الجميع بالصحة والسلامة، وكل عام وبلادنا في أمن وأمان وسلامة من كل داء ووباء …

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*