مجمع الصفا الطبي بحائل يقدم خدماته من اكثر ٢٥ عاما ويعتبر من رواد المجال الصحي في المنطقة

مجمع الصفا الطبي بحائل يقدم خدماته من اكثر ٢٥ عاما ويعتبر من رواد المجال الصحي في المنطقة
http://www.s-maj-news.net/?p=13841665
الزيارات: 973
التعليقات: 0

رئيس الفريق / عبدالله فريح الشمري 

بسام الشمري – وداد الثويني – ابتسام الشمري 

بدا مجمع الصفا في حي المنتزة عام 1995، في مدينة حائل شمال المملكة العربية السعودية حيث اسسه الاستاذ / سرور عبيد الهمزاني وسرعان ما نجح المستوصف في وقت قياسي ليثبت الإحتياج الماس للرعاية الأولية و بأسعار معقولة فتبنى المؤسس هذه المعادلة الناجحة ليطبقها في المنطقة التي تفتقر إلى مثل هذه الخدمات، و أصبح مجمع الصفا الطبي ملاذ أمن لابناء المنطقة وصرح طبي تضع العائلة ثقتها فيه.

ceoإن مجمع الصفا الطبي عازم على ضمان جودة خدماته وتعتبر إدارة المجمع بان الجودة هي الأساس عند تنفيذ أي عمل داخل العيادات. وجميع الأطباء والممرضين والموظفين العاملين مسئولين عن جودة أعمالهم اليومية وهذا يتحقق من خلال تطبيق نظام إدارة الجودة المصمم لضمان جميع متطلبات الجودة التي يمكن الوفاء بها.

إضافة الي ذلك يتـمتع مجمع الصفا الطبي بإمكانيات كبيرة و متـقدمة. حيث أننا بالمجمع يسعى بإستمرار لمواكبة التطور المتسارع في نظم تقديم الخدمات الصحية وذلك بمتابعة كل جديد وتطويعه لخلق بيئة عـــمل سريعة وتتمتع بجودة عالية المستوى، وتتركز جــــهودنا الحالية على تزويد المراجع للمجمع بالحلول الأكثر سهولة و وتقدماً في مجال تقديم الخدمات الطبية.

وتحت ظل ما تشهده المنطقة من منافسه عالية في مجال تقديم الرعاية الطبية من ذوي تاريخ عريق في هذا المجال ويبعد

أقرب مزود خدمة طبية لنا ما يقارب اربعه كيلو حيث اننا نتواجد على ناصية طريق الملك عبدالعزيز ولا يتكبد المراجع أي عناء للوصول الينا.

ولكي يتحقق مبدأ تقديم الجودة بالخدمة سعينا ايضا في أعتماد الموافقات الاليكترونيه للخدمات منذ زمن بعيد وكذا ايضا نسعي من العام القادم أن تضاف خدمة المطالبات الاليكترونية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*