كاتب صحفي للأمير نواف “في عهدكم ظهر الصليب” على أيدي اللاعبين “فيديـــــــو”

كاتب صحفي للأمير نواف “في عهدكم ظهر الصليب” على أيدي اللاعبين “فيديـــــــو”
https://wp.me/sd67Z9-
الزيارات: 756
التعليقات: 0

وجّه الكاتب الصحفي محمد الأحيدب، سيلاً من الانتقادات الجريئة ، للرئاسة العامة لرعاية الشباب، خلال مداخلته مع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، في محاضرة سموه التي نظمتها الجامعة الإسلامية في المدينة المنوّرة، السبت الماضي، بعنوان “الشباب.. الواقع والمأمول”.

وأشاد الأحيدب في بداية مداخلته، بتواصل الأمير نواف مع الشباب عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قبل أن يطلق انتقاداته، متهماً رعاية الشباب بالتركيز فقط على حناجر الشباب واستخدامهم كمشجعين وكأنها لا تريد منهم سوى أن يكونوا مشجعين، مع إغفال الاعتناء بالشباب، وإهمال الحالات البدنية السيئة للشباب وانتشار المخدرات والتدخين والسمنة وغيرها، مشيراً إلى أن رعاية الشباب لم تقدم لهذه الإشكاليات أي حلولٍ.

واتجه الأحيدب إلى انتقاد هيكل رعاية الشباب، مبيناً أن الوكلاء والمساعدين في الرعاية جميعهم رياضيون، خلفيتهم رياضية من خلال السيرة الذاتية، ولا يوجد مَن لديهم سيرة أكاديمية في المجالات الاجتماعية والنفسية والشرعية، الأمر الذي يخولهم للقيام برعاية الشباب من النواحي الفكرية والدينية وخلافه.

الأحيدب استعرض في مداخلته مقارنات بين ماضي وحاضر الرياضة ورعاية الشباب، مؤكداً أن الكُتّاب لم يكونوا يولون الرياضة أي اهتمام بل إن بعضهم يتبرّأ منها، كما أن الأطفال في السابق لم يكونوا يهتمون بالرياضة إلا بعد الثانوية.

[SITECODE=”youtube http://www.youtube.com/watch?v=PWdabGPGnow&feature=player_detailpage”]فديو المداخله[/SITECODE]

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*