شاورماريتو يفتتح فرعه الجديد في ياسمين الرياض

شاورماريتو يفتتح فرعه الجديد في ياسمين الرياض
https://wp.me/pd67Z9-VJli
الزيارات: 2162
التعليقات: 0

تم أمس افتتاح فرع جديد للعلامة الشهيرة شاورماريتو في الياسمين سنترو بحي الياسمين في مدينة الرياض، و شاورماريتو علامة سعودية مبتكرة لعشاق الشاورما بنكهات عديدة، ومن تلك النكهات ما جمع الشاورما بالبوريتو المكسيكي ومن هنا جاء المسمى لهذه العلامة المميزة شاورماريتو. وقد جاء هذا الافتتاح من منطلق سياسة التوسع لشركة دار الضيافة في فروعها لتلبية احتياجات سوق المملكة ولتكون أكثر قرباً من محبي علاماتها التجارية سزلر هاوس – كانتون – تاكوهت – شاورماريتو – روما وَي –أرومة القهوة – سينابون – قهوة كريب أسكيب – وينج ستوب، المنتشرة في جميع مناطق المملكة.. ورغم التحديات الصعبة في سوق العمل تواصل شركة دار الضيافة افتتاح المزيد من الفروع الجديدة مواكبة بذلك الخطة التوسعية للشركة.
من جهته علق الأستاذ حمدان البدر رئيس مجلس إدارة الشركة بقوله: (نواجه تحديات عديدة هذه الأيام ونعمل بجهد لإيجاد الحلول ونحرص على تواجد فروعنا في كافة مناطق ومدن المملكة العربية السعودية وذلك لنكون بالقرب من رواد مطاعمنا وتلبية لرغباتهم باعتبار علاماتنا التجارية ولله الحمد رمزاً للجودة والإتقان في قطاع مطاعم الخدمة السريعة، وإن سياسة التوسع التي تنتهجها شركة دار الضيافة تعود إلى الطلب المتزايد على علاماتنا التجارية المختلفة في المملكة).

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*