بالتنسيق مع مشروع قطار الحرمين ، وضمن برامج المسئولية الاجتماعية

وفد من ذوي الإعاقة البصرية بجمعية إبصار الخيرية يزور المسجد النبوي الشريف

وفد من ذوي الإعاقة البصرية بجمعية إبصار الخيرية يزور المسجد النبوي الشريف
https://www.s-maj-news.net/?p=13759557
الزيارات: 482
التعليقات: 0

أستضافت إدارة مشروع قطار الحرمين السريع ضمن رحلاتها الأسبوعية صباح اليوم الجمعة وفداً من ذوي الإعاقة البصرية والمكفوفين بجمعية إبصار الخيرية بجدة وذلك في إطار المسئولية الاجتماعية والشراكة مع المجتمع. وذلك في رحلة مخصصة على متنها (53) معاقاً بصرياً مع مرافقيهم مابين محطة مدينة الملك عبدالله الاقتصادية برابغ ومحطة المدينة المنورة بهدف زيارة المسجد النبوي الشريف وأداء صلاة الجمعة فيه .

وتعرف وفد الجمعية على الخدمات التي تقدمها المحطة لذوي الإعاقة البصرية ومستوى الجودة والخدمات المساندة, فضلاً عن مواصفات القطارات وعربات المسافرين, وآلية إصدار التذاكر, والعديد من الخدمات الإضافية المقدمة طوال فترة الرحلة, كما تم تعريف المكفوفين من قبل موظفي المحطة على أهم التقنيات والخدمات وإجراءات الوصول الشامل والأمن والسلامة والحماية المقدمة للأشخاص ذوى الإعاقة عموماً وذوي الإعاقة البصرية.

وأوضح أمين عام جمعية إبصار الخيرية الدكتور سامي ساعاتي ، أن هذه الرحلة تأتي ضمن جهود الجمعية وبرامجها لتعريف مستفيديها بأهم الخدمات المقدمة لهم في مشروع قطار الحرمين السريع, والجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظها الله ، بالإضافة لتفعيل أوجه التعاون بين الجمعية وإدارة المشروع ، مقدماً شكره وتقديره لكافة المسئولين في المشروع على دعوتهم, واستضافتهم، وقدم ساعاتي شكره وتقدير لإدارة المشروع ، والناقل الرسمي للحملة شركة الناغي على مسئوليتهم الاجتماعية تجاه خدمة هذه الفئة الغالية.

يذكر أن مشروع قطار الحرمين يرحب بتواصل الجمعيات الخيرية , ومؤسسات المجتمع المدني بشكل عام, عبر حسابه على تويتر @Haramainrailway، وتأتي هذه الاستضافة لجمعية إبصار الخيرية ومستفيديها من ذوي الإعاقة البصرية ضمن إطار المسئولية الاجتماعية وتعريف ذوي الإعاقة عموماً بالخدمات التي يقدمها المشروع لهذه الفئات الغالية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*