حدث تاريخي في المملكة

ولأول مره تنظيم معرض بيوتي وورلد العالمي في المملكة وهو من اكبر معارض شركات التجميل بالمملكة وبحضور شركة الجنيد للتجارة أحد الشركات العريقة محلياً في سوق التجميل السعودي.

ولأول مره تنظيم معرض بيوتي وورلد العالمي في المملكة وهو من اكبر معارض شركات التجميل بالمملكة وبحضور شركة الجنيد للتجارة أحد الشركات العريقة محلياً في سوق التجميل السعودي.
https://www.s-maj-news.net/?p=13774806
الزيارات: 581
التعليقات: 0

يمثل المملكة عدد من رجال الاعمال والشركات ذات السمعة الطيبة وكان لنا وفير الحظ بمقابلة المدير التنفيذي شركة الجنيد التجارية الإستاذ خالد الجنيد وأخبرنا أن الشركة متواجدة في السوق المحلي منذ عام 1967 م و هي متخصصة في منتجات العطور والتجميل و الأكسسوارات الرجالية، ومميزه بعدة ماركات وعلامات تجارية أوروبية وشرقية، منها علامات تجارية مملوكة ووكلاء حصريين لها في المملكة العربية السعودية مثل عطور (COLOUR ME) و ( Perfumer’s Choice ) و (UTC) الإنجليزية و عطور (UDV) الفرنسية ، وعطور الجنيد الشرقية، وفي التجميل لديهم ماركة مكياج لوك الأوروبية والتي تعتبر من أعرق الماركات الموجودة في السوق السعودي ، وفي مجال الأكسسوارات الرجالية ماركة PIERRE LORRAINE و Charment و JC وتندرج تحتها المحافظ والكبكات.

وبسؤاله عن ما اهم ما يميز هذا الحدث، كانت اجابته ان المملكة العربية السعودية أصبحت من الأسواق المميزة والضخمة لمنتجات نمط حياة الرجل والمرأة وتحديدا في جوانب العناية بمظهر الرجل و بمكياج وتجميل المرأة السعودية والتي تعتبر من اكثر النساء اهتماما بجمالها وزينتها.

وأيضا عن سؤاله عن رأيه بشكل عام بمعرض بيوتي وورلد العالمي والذي شاركت فيه شركة الجنيد بفعالية و روح عالية، وكان جوابه أن هذا المعرض يعتبر من المعارض التجارية ريادةً عالميا وكوننا جزء من هذا الحدث العالمي يعتبر شيء عظيم لتعزيزه ثقافة اكتشاف الفرص التجارية وإمكانية تقييم فرص التعاون بين هذه الشركات و رواد الأعمال على الصعيد المحلي والعالمي، فوجودنا في مثل هذه المحافل جزء لا يتجزأ من المبادئ الترويجية التي يجب أن تمر بها شركتنا في هذا العام والأعوام القادمة بإذن لله.

وختم الإستاذ خالد الجنيد حديثه ، أن شركة الجنيد الان اصبحت اقرب للعميل و منتجاتها في متناول الجميع لوجودها القوي في الهايبرماركت والصيدليات ومشاغل التجميل ومحلات التجميل الموجودة في معظم مناطق المملكة العربية السعودية، و بإمكان العملاء طلب منتجاتنا أيضا عبر متجرنا الأونلاين ،www.aljonaid.com وذلك للتواصل معنا وتلبية وتوصيل طلباتهم محليا وخليجيا.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*