مديد واتقان يوقعان اتفاقية تعاون وشراكة في التسويق ووسائل التواصل الاجتماعي

مديد واتقان يوقعان اتفاقية تعاون وشراكة في التسويق ووسائل التواصل الاجتماعي
https://www.s-maj-news.net/?p=13779468
الزيارات: 670
التعليقات: 0

وقّعت شركة مديد المحدودة اتفاقية تعاون وشراكة مع شركة اتقان للتواصل الرقمي السعودية بجدة للتعاون فيما بينهما في مجال التسويق ووسائل الإعلام الاجتماعي.
وقد وقّع الإتفاقية رئيس مجلس إدارة شركة مديد الأستاذ سلطان بصراوي مع الرئيس التنفيذي لشركة اتقان الأستاذ محمد العلياني، بحضور السيد قوبال والسيد أشك شركاء للشركة الإماراتية الأم ‏Essentially Precise مقرها في دبي وبحضور المستشار والمخرج رائد بصراوي .

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة اتقان السعودية الأستاذ محمد العلياني أن الاتفاقية تأتي في إطار خطط ومبادرات الشركة لتعزيز الأعمال الإبداعية و لمواكبة رؤية المملكة 2030 ، وتلبيةً لحاجة السوق السعودي؛ من خلال الاتفاقيات والشراكات الاستراتيجية التي يتم توقيعها مع الشركات العالمية، وكذلك الاتفاقيات التي يتم توقيعها مع أصحاب التخصص وفق أعلى المعايير .

وأوضح العلياني في حفل التدشين الذي أقامه أن اتفاقية التعاون الموقّعة مع الشركة الإمارتية الأم، ستعمل على توسيع دائرة التعاون معها؛ لنشر وتبادل المعلومات والخبرات في مجال التسويق بمختلف مجالاته وإنشاء مواقع التواصل الاجتماعي وإدارتها بإحترافية عالية ؛ بهدف تحقيق أفضل أداء في عالم التكنولوجيا والتطبيقات، وتبادل الخطط التكنولوجية والفرص السوقية .
وأضاف: “الاتفاقية تتضمّن بنوداً لتبادل الخبرات في مجال التواصل الرقمي ، وبحث فرص الاستثمار بين الطرفين، بما يمكن أن يؤدي إلى طرح المزيد من الفرص الاستثمارية في هذا المجال”.
الجدير بالذكر أن شركة Essentially Precise الإماراتية عملت على انجاز مشاريع وكسب عملاء على الصعيد الداخلي والدولي، مثل انشاء الموقع الرسمي لشفروليه و التعاون في تسويق منتجات الشركة السويدية ( ايكيا ) وتصميم العديد من التطبيقات بأسلوب عصري وجذاب وبنفس الإمكانيات والشغف ستكمل شركة اتقان للتواصل الرقمي بجدة مسيرة الشركة الأم بدبي.

هذا وقد شهد حضور توقيع العقد الأستاذ مصطفى عباس ممثل شركة حلواني اخوان، الأستاذ عباس رياز مالك شركة رامسونز لتجارة الأغذية، الدكتور محمد عبدالماجد مدير مركز درياق الطبي، و الدكتور ماجد قنش مستشار أسري وتربوي ومدرب لتطوير الذات ونخبة من الإعلاميين وأصحاب وملّاك الشركات والأعمال.

وقدم العلياني في ختام حفل التدشين الهدايا وكلمات الشكر والتقدير لكل من ساهم وشارك في تأسيس هذه الشركة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*