أمانة ⁧‫تبوك‬⁩ توقع اتفاقية شراكة مع الأكاديميات الرياضية بالمنطقة

أمانة ⁧‫تبوك‬⁩ توقع اتفاقية شراكة مع الأكاديميات الرياضية بالمنطقة
https://www.s-maj-news.net/?p=13782764
الزيارات: 430
التعليقات: 0

وقعت أمانة تبوك اليوم اتفاقية شراكة مجتمعية مع الأكاديميات الرياضية بالمنطقة، بحضور قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء ركن ظافر بن علي الشهري وأمين منطقة تبوك المهندس فارس بن مياح الشفق .

وتضمنت الاتفاقية العمل على شراكة مجتمعية في الأنشطة الرياضية التي تقدمها الأكاديميات العسكرية الرياضية ، بهدف مواكبة رؤية المملكة العربية السعودية (2030) في إعداد جيل واعي ثقافياً ورياضياً ليكونوا واجهة مشرقة لأبناء هذه المنطقة ، ونشر الوعي الرياضي والصحي بين أبناء منطقة تبوك ، واكتشاف المواهب الرياضية المميزة ورعايتها والاهتمام بها ، على أن تقوم أمانة تبوك بتهيئة المواقع التي يتم تنفيذ هذه الأنشطة فيها ومنها ممشى ، والساحات الرياضية و الحداق العامة .

وقدم اللواء الشهري شكره لأمين منطقة تبوك على التجاوب مع هذه المبادرة وتقديم جميع أوجه التعاون من أجل تنفيذ هذه البرامج وخدمة المواطنين ، كما أشاد المهندس الشفق بجهود الاكاديميات العسكرية وما تقدمة من أنشطة تخدم أبناء المنطقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*