جامعة الملك سعود تناقش ( الهوية المحلية في الفنون البصرية)

جامعة الملك سعود تناقش ( الهوية المحلية في الفنون البصرية)
https://www.s-maj-news.net/?p=13789497
الزيارات: 687
التعليقات: 0

في ضوء تشجيع ودعم المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الملك سعود لدور وابرز القضايا التي تختص بشؤون الفنون بشتى أنواعها نظم (روشن الفنون) سلسلة لقاءات فنيه تناقش القضايا في الفنون البصرية من خلال استضافته للمتخصصين في مجال الفنون .

ويعد هذا اللقاء هو الأول من سلسلة لقاءات الروشن الفنية، والذي عقد في رحاب المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الملك سعود يوم الأربعاء ٢٢/٦/١٤٤٠الموافق ٢٧/٢/٢٠١٩.

وانطلاقا من أهميّة التراث والبيئة المحلية كمرجع فني إبداعي ركز اللقاء على الهوية المحلية في الفنون البصرية وعلى اختلاف آراء الفنانين والمهتمين في الفنون حول مفهوم الهوية المحلية.
استضاف اللقاء نخبه متخصصة من الفنانين والفنانات وهم ( أ. فيصل الخديدي و أ. لولوة الحمود و أ. زمان جاسم و أ. منال الرويشد) ليثروا هذا الجانب الفني المهم من خلال مناقشة
الهوية المحلية مفهومها وقضاياها و الهوية المحلية والفنون المعاصرة و دور الفنان السعودي في تعزيز الهوية المحلية و تعزيز الهوية المحلية من خلال تعليم الفن.

وتعد الفنون البصرية مساراً تنموياً يسهم في رفع درجة الوعي الفني لدى المهتمين، ويواكب التطور المشهود في فلسفةالفنون لما لها من دور كبير في إنجاح عمل إي منظومة فنية لمواجهة متطلبات المستقبل فالفن التزام وعزم وإتقان .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*