الفيصلي يكسب القادسية بثلاثية ويصل للنقطة ٣٣

الفيصلي يكسب القادسية بثلاثية ويصل للنقطة ٣٣
https://www.s-maj-news.net/?p=13791465
الزيارات: 454
التعليقات: 0

التقى مساء أمس وضمن الجولة 24 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين فريقا الفيصلي من حرمة والقادسية من الخبر على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بداء اللقاء بحذر من الفريقين وانحصر اللعب في منطقة وسط الملعب معظم فترات الشوط الأول، ولم تكن هناك خطورة كبيرة على المرميين.
وكان ثنائي عنابي سدير روجيريو وكالديرون الأقرب لهز شباك الفريق القدساوي من أكثر من فرصة، ولكنهما فشلا في التسجيل، لينتهي الشوط الأول من مباراة الفيصلي ضد القادسية بالتعادل السلبي.
ومع بداية الشوط الثاني، بدأ الفريقان بشكل أسرع، وكاد كالديرون أن يسجل هدفا من لعبة خلفية، ورد الفريق القدساوي بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الحارس مصطفى ملائكة حولها إلى ركلة كنية.
ونجح سلطان مندش في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 56، ليضغط لاعبو الفريق القدساوي بحثًا عن التعادل، إلا أن ملائكة تألق، ليُحافظ على تقدم عنابي سدير في مباراة الفيصلي ضد القادسية اليوم.
وعزز لويز جوستافو تقدم فريقه عند الدقيقة 82، قبل أن يُسجل البديل دينيلسون الهدف الثالث في الدقيقة 86، لتنتهي مباراة الفيصلي ضد القادسية بفوز عنابي سدير بثلاثية نظيفة.
ورفع الفيصلي رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع فيما تجمد رصيد الفريق القدساوي عند 24 نقطة في المركز الـ11.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*