“هيئة السياحة” تطلق جائزة أفضل منشأة إسكان سياحي خلال موسم الطائف

“هيئة السياحة” تطلق جائزة أفضل منشأة إسكان سياحي خلال موسم الطائف
https://wp.me/pd67Z9-VVr9
الزيارات: 637
التعليقات: 0
علنت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، عن إطلاق جائزة أفضل منشأة إسكان سياحي خلال موسم الطائف الذي ينطلق مع مطلع شهر أغسطس المقبل.
ويأتي هذا الإعلان مواكباً لورشة العمل التأهيلية لمستوى جودة الخدمات المقدمة من قطاع الإيواء السياحي في محافظة الطائف، والتي نظمتها الهيئة يوم الثلاثاء الموافق 9/7/ 2019، تحت رعاية الغرفة التجارية في الطائف، بحضور عدد من الجهات الحكومية المعنية في قطاع الإسكان السياحي، ومسؤولي الفنادق والوحدات السكنية في الطائف.
وتهدف ورشة العمل إلى زيادة وعي المستثمرين في مرافق الإسكان السياحي بلائحة المخالفات وطرق تجنبها للوصول إلى تقديم أفضل خدمة للنزلاء والسواح.
ووضعت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني عدداً من الشروط للترشح للحصول على جائزة أفضل منشأة إسكان سياحي خلال موسم الطائف، ومن أبرزها؛ أن تكون الرخصة الصادرة من الهيئة سارية، وأن يتم التقيد بالاشتراطات ومعايير التصنيف وجودة الخدمة المقدمة، وعدم وجود شكاوى من النزلاء على المنشأة، وكذلك تطبيق هوية موسم الطائف، وتميز تقييم المنشأة من قبل النزلاء، حيث يمكن من خلال الرابط التالي الدخول والتسجيل في الجائزة https://online.scth.gov.sa/hs/default.aspx.
يشار إلى أن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني نظمت مؤخراً بالتعاون مع الغرفة التجارية في الطائف، الاجتماع التحضيري لعقد ورشة “استثمر في الطائف”، بحضور مجموعة من رجال الأعمال وممثلي عدد من الجهات المعنية بالسياحة والترفيه في المملكة ومنظمي الفعاليات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*