تحت شعار (ماأجمل الباقي لهم )

جمعية( تفاؤل )لمكافحة السرطان الخيريه في الأحساء

جمعية( تفاؤل )لمكافحة السرطان الخيريه في الأحساء
https://www.s-maj-news.net/?p=13807734
الزيارات: 478
التعليقات: 0

ممثله بسعادة الدكتور فؤاد الجغيمان مدير الجمعية

قامت مساء ليلة الجمعة مشكورين في مبادرة شكر وعرفان بتكريم ثلاث موظفين من قسم المحاسبة في هايبر اللولو بالأحساء .لمساهمتهم الفعالة في أنجاح تسويق بواقي الهلل في اسواق اللولو .
ويأتي هذا التسويق ثمرة من ثمار الشراكة المجتمعية لجمعية تفاؤل وهايبر اللولو .
#ماأجمل_الباقي_لهم

كذالك مزامنة مع التكريم أطلقت حملتها الثانيه ساهم معنا في خدمة( نقل المستفيدين ).
وتأتي هذا الخدمه من ضمن خدمات الدعم في الجمعية المقدمه لنقل المستفيدين الي مراكز العلاج لتسهيل عليهم سرعة الوصل وعدم تأخر علاجهم .
فبذالك دعت الجمعية .اهل الخير للمساهمة في دعم هذه الخدمه وتشجيعهم على عمل الخير في هذا الأيام المباركة. مستندة على حديث الرسول ..
فعَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنه قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «مَا مِنْ أَيَّامٍ الْعَمَلُ الصَّالِحُ فِيهِنَّ أَحَبُّ إِلَى اللَّهِ مِنْ هَذِهِ الْأَيَّامِ الْعَشْرِ» فَقَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا الْجِهَادُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ؟ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «وَلَا الْجِهَادُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ، إِلَّا رَجُلٌ خَرَجَ بِنَفْسِهِ وَمَالِهِ فَلَمْ يَرْجِعْ مِنْ ذَلِكَ بِشَيْءٍ»

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*