ثاني ليالي جلسات الدرعيّة تجمع كل من رابح صقر وأصيل أبو بكر ورامي عبدالله

ثاني ليالي جلسات الدرعيّة تجمع كل من رابح صقر وأصيل أبو بكر ورامي عبدالله
https://www.s-maj-news.net/?p=13821993
الزيارات: 344
التعليقات: 0

ضمن فعاليات موسم الدرعية، يشهد مسرح البجيري في الدرعيّة يوم الأحد 8 ديسمبر 2019 استكمال سلسلة الجلسات الفنيّة التي ستجمع أميز نجوم الوطن العربي في “جلسات الدرعيّة” بحضور مختلف للفنان القدير رابح صقر والفنان المتألق أصيل أبو بكر والفنان المميّز رامي عبدالله. وتُعتبر هذه السهرة الفنيّة بحضور نخبة من الأصوات الخليجيّة التي ستلهب سماء الدرعية ثاني ليالي “جلسات الدرعيّة” ضمن عدّة جلسات فنّيّة ستمتد لأكثر من أسبوعين وستشهد حضور العديد من الأسماء العربيّة اللامعة خلال أيّام موسم الدرعية لتضفي نكهة فنيّة عربيّة لا تنسى للجماهير العاشقة للفن العربي الأصيل.

هذا وقد شهدت الليلة الأولى في أوّل أيام شهر ديسمبر وسط الدرعية إطلاق سلسلة جلسات الدرعيّة بليلة تألق فيها أخطبوط العود عبادي الجوهر والفنانة المميّزة وعد والرائع راشد الفارس في جلسة تم بيع تذاكرها بالكامل شدا من خلالها الفنانون بأروع أغانيهم ليفتتحوا مسرح البجيري بشكل مختلف والذي يتوسّط مجموعة من أجمل التحف المعماريّة في قلب أوّل عاصمة للدولة السعوديّة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*