أبّار السعودي يكسب طويق في بطولة الحبتور للبولو

أبّار السعودي يكسب طويق في بطولة الحبتور للبولو
https://wp.me/pd67Z9-W01S
الزيارات: 604
التعليقات: 0

كسب فريق أبّار السعودي للبولو نظيره فرسان طويق السعودي بنتيجة 2/3، في افتتاح بطولة الحبتور الاحتفالية للبولو، التي تقام في نادي الحبتور للبولو والفروسية في دبي.
وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل الايجابي 1/1 وتقدم أبّار في الشوط الثاني بنتيجة 2/1 ، ليدرك طويق التعادل في الشوط الثالث، وفي الشوط الرابع والأخير نجح أبّار في إضافة الهدف الثالث ليحقق الفوز والصدارة .
في حين خسر فرسان المصمك السعودي مباراته الأولى أمام مهرة الاماراتي بنتيجة 6/7 بعد مباراة مثيرة، انتهى شوطها الأول بتقدم فرسان المصمك بنتيجة 2/3، ليعادل الفريقان بنتيجة 4/4 في الشوط الثاني، وأضاف كل منهما هدفين في الشوط الثالث، ليحسم لاعبو مهره النتيجة في الدقيقة الأخيرة من المواجهة ويكسب اللقاء.
وستقام غدا الأربعاء مباراة واحدة ستجمع فرسان طويق السعودي ومهرة الاماراتي، ويسعى فريق طويق إلى تعويض خسارته أمام أبّار والمنافسة على اللقب.
وكانت الفرق السعودية أبّار وفرسان طويق وفرسان المصمك قد أجرت اليوم تدريبات تكتيكية في نادي الحبتور للبولو، استعدادا للجولة الثانية من البطولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*