نجم السباحة السعودية ونادي الهلال سلطان العتيبي أتمنى أن أرى أمي حفظها الله

نجم السباحة السعودية ونادي الهلال سلطان العتيبي أتمنى أن أرى أمي حفظها الله
https://wp.me/pd67Z9-W3eq
الزيارات: 829
التعليقات: 0

نجم السباحة السعودية سلطان العتيبي حقق العديد من البطولات الداخلية و الخارجية  يعد من السباحين المميزين على مستوى لاعبي المنتخب السعودي ونادي الهلال  في البداية أتقدم بالشكر لكم على إتاحة الفرصة لنا في اخذ هذا الحوار في ضل الظروف الحالية التي تمر بها مملكتنا الغالية للتصدي لفيروس كورونا “COVID-19” والقرارات و الاحترازات الصادرة من القيادة الرشيدة التي لاقت كل التجاوب لدى المواطنين والمقيمين ، وحظيت بالتزام الجميع ومن ضمن هذه القرارات ما يخص تعليق النشاط الرياضي من قبل وزارة الرياضة لجميع الألعاب الرياضية ، وكذلك إغلاق الصالات والمراكز الرياضية حتى إشعار آخر للحد من انتشار فيروس “كورونا .

  • كيف ترى قرار تعليق الأنشطة الرياضية ؟

بكل تأكيد يأتي امن بلادي وشعبي فوق جميع الاعتبارات وكل المسابقات. قادر عز وجل أن يزيح هذه الغمة عن بلادي وبلاد العالم أجمعين. لا أخفيك أن قرار تعليق الرياضة والمسابقات على الرغم من أهميته القصوى لحماية الرياضيين. اثر في كثير ولكن الحمد لله على كل شيء وإن شاء الله القادم أجمل.

  • كيف تقضي يومك في المنزل وهل تمارس الرياضة ؟

بما ان العمل أيضًا موقف للحد من انتشار الوباء فبالتأكيد أعوض عن تمارين السباحة بممارسة الرياضة بالمنزل وهي رياضة متنوعة.

  • أول شخص تود أن تراه بعد الانتهاء من الحجر المنزلي ؟

أتمنى أن يكون أول شخص هي أمي حفظها الله

  • كلمة أخيره تود قولها ؟

الله يحفظ بلادنا ومليكنا وولي عهده ويحفظ لنا خطوط الدفاع الأمامية من أطباء وكادر طبي وقواتنا المسلحة وأبناء هذا الوطن الغالي ودمتم سالمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*