الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي يشارك في المؤتمر الدولي الإلكتروني للصحافة الرياضية

الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي يشارك في المؤتمر الدولي الإلكتروني للصحافة الرياضية
https://wp.me/pd67Z9-W51p
الزيارات: 471
التعليقات: 0

شارك الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي اليوم الخميس الموافق 02 يوليو 2020م في المؤتمر الدولي الإلكتروني الذي نظمه الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بحضور 800 إعلامي من 142 دولة من القارات الخمس احتفالاً باليوم العالمي للصحفيين الرياضيين والذكرى 96 لرابطة الصحافة الرياضية الدولية. تحت عنوان “تأثيرات فيروس كورونا Covid-19 على الصحفيين ومستقبلهم؟”

وقدم سعادة الدكتور رجاء الله السلمي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي خلال كلمته في المؤتمر تهنئته لجميع الصحفيين في كافة أنحاء العالم كما اقترح إنشاء صندوق خاص لدعم الإعلاميين الرياضيين حول العالم خاصة المتضررين من جائحة كورونا المستجد COVID-19 .

يذكر أن الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية تأسس في باريس في الثاني من يوليو من العام 1924 و يضم حالياً 9500 عضواً من جميع أنحاء العالم والذي أسس لتعزيز التعاون بين الاتحادات الأعضاء في تعزيز الصداقة والمصالح المشتركة بين الصحفيين الرياضيين في جميع الدول وضمان أفضل ظروف عمل ممكنة للأعضاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*