المركز العربي الأوروبي يستنكر طمس أسم فلسطين من خرائط جوجل وآبل المركز يبحث مقاضاة شركتا جوجل وآبل الأمريكيتان

المركز العربي الأوروبي يستنكر طمس أسم فلسطين من خرائط جوجل وآبل المركز يبحث مقاضاة شركتا جوجل وآبل الأمريكيتان
https://wp.me/pd67Z9-W5t7
الزيارات: 810
التعليقات: 0

في بيان صادر عنه اليوم عبرالمركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي في مملكة النرويج,عن إستنكاره الشديد إذاء ما قامت به شركتا جوجل وآبل الأمريكيتان باستبدال إسم فلسطين على الخارطة بإسرائيل، في محاولة واضحة منهما لطمس الهوية الفلسطينية وتزييف الحقائق .

وأكد المركز في بيانه بأن شطب إسم فلسطين من على خرائط جوجل, يعد تضليل للمجتمع الدولي وطمس للحقائق ومحاولة زائفة لتغيرهوية حقيقية لمنطقة الشرق الأوسط ويعد أيضا بمثابة إنحياز كامل لكيان الإحتلال الإسرائيلي الذي يسعى لمحاربة الهوية الفلسطينية .

كما اشارالمركز في بيانه بأن ما ارتكبته شركتا جوجل وآبل الأمريكيتان بمحو أسم دولة فلسطين يعد بمثابة تعدي صارخ علي حقوق الدولة الفلسطينية التي أقرتها الشرعية الدولية وتغير متعمد للتراث والتاريخ لدولة فلسطين.

وفي سياق متصل اكد المركزعلي ان الفريق القانوني بالمركز العربي الأوروبي يعكف حالياً لإعداد مذكرة قانونية ,لبحث مدي إمكانية مقاضاة شركتا جوجل وآبل الأمريكيتان , بتهمة معادة السامية والتضليل وتزييف الحقائق التي أقرتها الشرعية الدولية .

صادر عن
عبرالمركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*