الحكام الهولنديين الاكثر حضوراً في دورينا حكم كوري يدخل القائمة وتركي الخضير يتصدر الحكام السعوديين

الحكام الهولنديين الاكثر حضوراً في دورينا  حكم كوري يدخل القائمة وتركي الخضير يتصدر الحكام السعوديين
https://wp.me/pd67Z9-W6Gv
الزيارات: 1272
التعليقات: 0

اختتمت الجولة (28 )من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مع تبقي جولتين على ختام الدوري2019/2020 ،وتم الاستعانة بخدمات (74)حكم من (32)دولة في إدارة (224)مباراة في الدوري حتى الآن
وجاء الحكام من هولندا في صدارة الحكام الأكثر حضوراً في الدوري بواقع
(12)حكم للساحة وجاء التحكبم البرتغالي ثانياً بعدد (8)حكام فيما حلت بولندا ثالثاً بعدد (5)حكام ساحة وأدار حكام من اسبانيا وسلوفينيا وكرواتيا
(3)مباريات ،وجاء الحكام من التشيك والمجر ورومانيا ونيوزنلدا بعدد (2)حكام ساحة و توزعت باقي المباريات على حكام من جنسيات النرويج وغامبيا وتركيا ولاتفيا واستونيا وسويسرا والبوسنة وفرنسا والجبل الأسود والسويد والنرويج وبلغاريا وليتوانيا واليونان والأرجنتين والأوروغواي وصربيا وسلوفاكيا وكوريا الحنوبية بإدراتهم مباراة واحدة هذا الموسم .
اكثر الحكام قيادة للمباريات الدوري السعودي للمحترفين:
يعتبر الروماني أفيديو هانيجان والسلوفيني ماتيج جاغ والنيوزنلدي ماثيو كونجر والكرواتي ايفان بيبيك والمجري توماس بوجنار اكثرالحكام إدارة للمباريات بواقع (7)مباريات.
فيما تصدر قائمة الحكام السعوديين الحكم الدولي تركي الخضير الذي قاد ست مباريات وجاء محمد الهويش وماجد الشمراني وخالد الطريس بإدارة خمس مباريات في الترتيب الثاني وحل ثالثاً كلاً من شكري الحنفوش وفيصل البلوي باأربع مباريات وسلطان الحربي بثلاث مباريات.
حكم كوري يدخل القائمة:
يعتبر الكوري الجنوبي كيم جونغ هيوك الحكم الآسيوي الوحيد الذي أدار مباريات دوري المحترفين السعودي هذا الموسم وكانت المباراة بين الأتحاد وابها في الدور الأول من المسابقة.
ركلات الجزاء المحتسبة :
وتم احتساب( 85)ركلة جزاء خلال (28)جولة من منافسات الدوري واحتسب الحكم البيلاروسي أليكسي كولباكوف
(9)ركلات جزاء في خمس مباريات قادها كاأكثر الحكام احتساب للركلات الجزاء،
وجاء الحكم السعودي تركي الخضير ثانياً باحتسابه( 7 )ركلات جزاء.
الأخطاء المرتكبه والكرت الأصفر:
شهدت مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (6152) مخالفة تم من خلالها اشهار
(907 )كرت أصفر واشهر الحكم الروماني أفيدوا هانيجان البطاقة الصفراء (37 )كرت أصفر وجاء مواطنه إشتفان كوفاتش في الترتيب الثاني بواقع 33 كرت أصفر وجاء تركي الخضير كاأكثر الحكام السعوديين اشهار للكرت الأصفر (27)، ومحمد الهويش ثانياً (17 )كرت اصفر.
حالات الطرد في الدوري:
شهدت مباريات الدوري (224)مباراة حتى الآن
اشهار (53)بطاقةحمراء وجاء في قائمة الترتيب الحكم الكرواتي إيفان بيبك بطرد (6 )لاعبين في )7) مباريات قادها وجاء البرتغالي أرتور دياز سواريز ثانياً بعدد( 4 )كروت حمراء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*