محافظ المجمعة يدشن حملة “الصلاة نور”

محافظ المجمعة يدشن حملة “الصلاة نور”
https://www.s-maj-news.net/?p=13852488
الزيارات: 292
التعليقات: 0

دشن محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل حملة “الصلاة نور” التي تنفذها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مختلف مناطق المملكة، جاء ذلك خلال استقباله صباح اليوم الثلاثاء في ديوان المحافظة مدير فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة الشيخ شايع بن صالح البغيليل والوفد المرافق له في مكتب سموه بديوان المحافظة .
وأشاد سمو محافظ المجمعة  بالحملة وما تهدف إليه، مشيراً إلى ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- من دعم لجهاز الهيئات للقيام بمهامها في تعزيز شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وتعظيم شأن الصلاة والدعوة إليها وبيان فضلها ومكانتها وأثرها في حياة المسلم.
وتتضمن حملة “الصلاة نور” برامج توعوية وتوجيهية تعنى بالمحافظة على الصلاة، وعظم شأنها في الدين وأثرها على الفرد والمجتمع، كما تشارك الجهات الحكومية والخاصة بتفعيل هذه الحملة والتي تستمر لمدة ستة أشهر من خلال نشر مواد توعوية إلكترونياً في وسائل الاتصال المتنوع.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*