إنطلاق مهرجان الرمان الرابع بالقصيم

إنطلاق مهرجان الرمان الرابع بالقصيم
https://www.s-maj-news.net/?p=13852518
الزيارات: 419
التعليقات: 0

فريق التغطيات بالقصيم 

اجراء اللقاء / عبدالله الشمري 

تصوير / خلود الميزاني – حياة الرسيني

انطلق مهرجان رمان القصيم الرابع بالشيحية يوم أمس الأثنين بحزمة من الفعاليات والذي تنظمه بلدية محافظة البكيرية وبإشراف مركز الشيحية وشركاء النجاح مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة والجمعية التعاونية الزراعية بالشيحية ويستمر المهرجان ستة أيام في حديقة الشيحية العامة بمركز الشيحية.

وأوضح رئيس بلدية البكيرية المشرف العام على المهرجان الأستاذ يوسف بن عبدالله الخليفة أن المهرجان يهدف إلى تشجيع زراعة الرمان وزيادة التعريف به على مستوى واسع, كونه مشروعاً سياحياً واقتصادياً واجتماعياً، ومورداً مستديماً لأصحاب المزارع المتخصصة في زراعة الرمان حيث شارك في المهرجان أكثر من 75 مزرعة رمان يتم عرض منتوج الرمان بمختلف أنواعه ومصادره المختلفة من مختلف المزارع إضافة لمشاركة 120 أسرة منتجة وخيمة الدوائر الحكومية المشاركة ومسرح الفعاليات ومدينة الطفل.

تواجدت صحيفة الساحات العربية بزيارة المهرجان وسرنا ماشاهدناه من أخذ وتطبيق الاحترازت الصحية ومن تطور المهرجان المتنوع بفعالياته.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*