إختيار رشا ابوالحسن سفيراً للسلام والنوايا الحسنة للمركز العربي الأوروبي

إختيار رشا ابوالحسن سفيراً للسلام والنوايا الحسنة للمركز العربي الأوروبي
https://www.s-maj-news.net/?p=13852760
الزيارات: 344
التعليقات: 0

أعلن المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي , عن إختياره للأعلامية الشابة رشا أبوالحسن , وتنصيبها سفيراُ للسلام والنوايا الحسنة لدي المركز العربي الأوروبي لعام 2020 تقديراً لجهودها في مجال العمل الإنساني والإجتماعي بأعتبارها من افضل القيادات النسائية الشابة المحلية تأثيرا في مجتمعاتنا , وذلك عقب ترشيحها من إدارة المركز وموافقة كافة أعضاء لجنة التحكيم والأختيارفي 17 دولة عربية.

رشا ابوالحسن ، وهي إعلامية ومقدمة برامج بالتليفزيون المصري وخصصت برنامجها لمناقشة كل ما يهم الشارع المصري من قضايا وهي أيضا رئيس شعبة بالغرفة التجارية المصرية بالدقهلية,وتعد هي المرأة الوحيده التي عملت كرئيس شعبة في الغرفه التجارية, كما إنها من القيادات النسائية المحلية حيث كلفت كعضو هيئة مرأة بأمانة المرأة في أحد أكبر الأحزاب علي الساحة المصرية ورئيس العلاقات العامة الدولية برابطة رواد للتنمية والتدريب
وهي مؤسسة وصاحبة أولي مبادرات مكافحة ڤيروس كورونا في جمهورية مصر العربية وهي مبادرة ايد واحدة وايضا مؤسسة لمبادرة تعقييم المصالح الحكومية والمدارس، ومشاركه عن المجتمع المدني في مبادرة حلوة يابلدي لتجميل وتنظيف الشوارع. وهي أيضا صاحبة مبادرة يوم مع اليتيم المحلي و صاحبة مبادرة فرحة لمريضات السرطان والتي تم خلالها توزيع ١٥٠٠ باروكة شعر طبيعي لمريضات السرطان.

وذكرالمركز في بيانه أن أبوالحسن , قدمت نموذجاً فريداً للمرأة المصرية الشابة القيادية والتي تمكنت خلال فترة قصيرة من مراحلها العمرية من اعتلاء المناصب القيادية النسائية , فضلاً عن تبانيها العديد من المبادرات الإنسانية والمجتمعية علي المستوي المحلي .

حيث حرص المركز علي تكريم الشخصيات العامة وخاصة الإعلاميين الأكثر تأثيرا في مجتماعاتهم , إيماناً منه بأن الإعلام رسالة سامية لا بد من الوقوف الى جانبها وإختيارمن يمثلها ليكون سفيرا للسلام , ويعتبرأيضاُ بمثابة تكليلاً لجهود الإعلاميين المتميزون والأكثر تأثيرا في العالم.

والمركز العربي الأوروبي هو منظمة دولية إنسانية ,مستقلة ,غيرسياسية, طوعية, لا تستهدف الربح تعمل بموجب ميثاق الأمم المتحدة والحاصلة علي موافقة السلطات النرويجية في عام 2006والمعتمدة برقم (NO.989862057-ORG) والمسجلة بقاعدة بيانات المنظمات الغير حكومية للأمم المتحدة , ومسجلة لدي وكالة الاتحاد الأوروبي للحقوق الأساسية التابعة للاتحاد الاوروبي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*