لولو تطلق ” مهرجان مأكولات العالم” في جميع فروع المملكة

لولو تطلق ” مهرجان مأكولات العالم” في جميع فروع المملكة
https://wp.me/pd67Z9-W7Ta
الزيارات: 1494
التعليقات: 0

لولو أكبر سلسلة هايبرماركت في المنطقة، نظمت مهرجانها السنوي ” عالم المأكولات” في جميع فروعها في السعودية من 21 أكتوبر و حتى 3 نوفمبر 2020. احتفالاً بالكنهات و الثقافات, و على مدار أسبوعين هذا المهرجان سيجذب محبي الطعام و المتسوقين لتجربة فريدة من نوعها لتذوق مختلف ألأطباق العالمية من أكثر من 25 دولة, و سيتم إقامة أول مسابقة عن بعد لتحدي البانكيك و ستتوفر عروض هائلة على المنتجات في المتجر, بدعم مستمر و بحضور الشيف السعودية المعروف , بن قاسم.

عالم المأكولات 2020 أطلق العديد من الأوجه مثل:
• برياني مالا: الطعم التقليدي للأرز
• تحدي البانكيك
• الأكل الآسيوي: الفلبين . تايلند . اليابان . الشرق الأقصى
• احتفال الشوي: تذوق أطباق خارج المنزل
• مالابار تاكرام: استمتع بمذاق كيرلا
• الأطباق العربية: اكتشف أصال المأكولات العربية
• دابا والا: أفضل الأطباق من شمال الهند
• المخبوزات و الحلويات: الكيك, المخبوزات و كل شيئ عن الحلويات
• الأطباق الأوربية: تذوق أوروبا

السيد شهيم محمد , المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية,شارك:” قمنا بتنظيم مهرجان عالم المأكولات لأكثر من 11 عام و حتى الآن, لكن هذا العام الاحتفال سيكون الأكبر على الإطلاق, نظراً للوضع الحالي لجائحة كورونا و محدودية اقامة أي فعالية مباشرة, حصلنا على دعم لا محدود من عدة سفارات مختلفة, القنصليات لدعم التجارة, و مجموعة من المنظمات المجتمعية, الفنادق و قسم السياحة, عدد من الشيف المعروفين, و مشاهير التواصل الإجتماعي. هدفنا هو إظهار التنوع الكبير للنكهات العالمية التي نوفرها, التي تؤكد على مقولة أننا حيث يأتي العالم للتسوق.”

و أيضاً كجزأ من هذا المهرجان, لولو أوجدت تحدي البانكيك, الذي سيجمع مختلف محبي الطعام ليظهروا مهارتهم في إعداد الأطباق من خلال تصوير مقاطع قصبة على التيك توك, الانستقرام, و الفيسبوك من خلال استخدام وسم # لولو_عالم_المأكولات لولو ستمنح جائزة مقدارها 3000 ريال سعودي للفائز الأول و 2000 ريال سعودي للفائز الثاني. و إضافة لذلك لولو ستقوم بتوزيع 1000 عربة تسوق مجانا و ذلك كل ساعة مع إحضار عربات الطعام المتنقلة و عربات الآيسكريم المحلية لهذه الفعالية.

مع غدارة و تشغيل أكثر من 193 فرع حول العالم, لولو دائما تأخذ زمام المبادرة لتوفير و استمرارية إمداد المنتجات العالمية و بأفضل قيمة. بالتزامن مع توفير المنتجات العالية الجودة و النظام اللوجستي المنظم. لولو ستبقى وجهة التسوق المفضلة في المملكة العربية السعودية حين يأتي الخيار للمنتجات العالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*