السفير رئيس اتحاد السهام يزور نادي السلام بالعوامية

السفير رئيس اتحاد السهام يزور نادي السلام بالعوامية
https://www.s-maj-news.net/?p=13853786
الزيارات: 229
التعليقات: 0

زار الأستاذ بندر بن محمد السفير رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسهام، الأربعاء الماضي برفقة المدير الفني الدكتور طاهر كرار نادي السلام بالعوامية “المنطقة الشرقية”، وكان في استقبالهما الأستاذ فاضل النمر رئيس مجلس إدارة نادي السلام وعدداً من أعضاء المجلس.

وجرى خلال الزيارة مناقشة تدشين اللبنة الأولى للعبة وتأسيسها في النادي ومعاينة المساحة التي وفرتها إدارة نادي السلام للعبة بجانب كيفية تسويقها واستقطاب الرماة من كافة مدن وقرى محافظة القطيف والمنطقة الشرقية بشكل عام استكمالاً لأهداف الطرفين في تحقيق أحد أهم عناصر رؤية المملكة 2030 في نشر وتعزيز الرياضة المجتمعية.

من جهته سجل رئيس مجلس إدارة اتحاد السهام الأستاذ بندر إعجابه بنادي السلام وفكر تخطيط إدارة النادي الاستراتيجية التي تبنت أكثر من 12 لعبة منها 8 العاب في الدوري الممتاز دون لعبة كرة القدم رغم تصنيف النادي من أندية الدرجة الثالثة، مؤكداً ان النادي يعتبر نموذجاً للاهتمام بالألعاب المختلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*