الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في تبوك تشارك بالاحتفال باليوم العالمي للطفل

الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في تبوك تشارك بالاحتفال باليوم العالمي للطفل
https://wp.me/pd67Z9-W8C4
الزيارات: 385
التعليقات: 0

شاركت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في تبوك بالاحتفال باليوم العالمي للطفل والذي يصادف 20 نوفمبر من كل عام ، وقد جاءت هذه الاحتفالية بمبادرة من أمانة منطقة تبوك وبمشاركة عدة جهات حكومية وفرق تطوعية وعدد من الرعاة والداعمين من القطاع الخاص .

واقيمت الاحتفالية مساء أمس في البارك مول وتخللها العديد من الفقرات الترفيهية للأيتام وأسرهم وتوزيع الهدايا والألعاب واختتمت الاحتفالية بتقديم وجبات غذائية للأيتام وأسرهم .
وقد حضر الاحتفال رئيس مجلس ادارة الجمعية الخيرية لرعاية الايتام طلال بن خالد الفقير والمدير التنفيذي للجمعية عبد العزيز بن رمضان القيسي ومدير ادارة الشراكة المجتمعية بأمانة منطقة تبوك يحيى الجراح وعدد من ممثلي الجهات المشاركة والراعية .

من جهته أكد رئيس مجلس ادارة الجمعية الخيرية لرعاية الايتام طلال الفقير بأن الاطفال في المملكة عموماً يحظون باهتمام كبير من أسرهم ومجتمعهم وهذا نهج ديننا الحنيف الذي يؤسس للترابط الأسري، مؤكداً بأن العمل في خدمة اليتيم شرف لا يضاهيه شرف وأن هذه الفئة هم أبناء خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز يجدون وافر الرعاية والاهتمام وفي تبوك يحظون أبناءنا برعاية ومتابعة مباشرة من أمير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان .
وقد ثمن “الفقير” لأمانة تبوك هذه المبادرة مقدما شكره لكل من شارك وساهم من جهات حكومية وقطاع خاص وفرق تطوعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*