دعا إلى بذل المزيد من الجهود لخدمة المحافظة والقطاع الاقتصادي فيها .

سمو أمير منطقة القصيم يلتقي رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الرس ويطلع على تطبيق النظام الجديد لاتحاد الغرف.

سمو أمير منطقة القصيم يلتقي رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الرس ويطلع على تطبيق النظام الجديد لاتحاد الغرف.
https://wp.me/pd67Z9-WalO
الزيارات: 631
التعليقات: 0

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الرس فايز الحربي ، وذلك لمناقشة الوضع الراهن والمستقبلي للغرفة ، وموقف الغرفة من تطبيق النظام الجديد لاتحاد الغرف.

وأشاد سموه خلال اللقاء، بنشاط غرفة الرس وما تُحققه من جهود في تطبيق نظام الغرف التجارية الجديد لخدمة التنمية الاقتصادية الوطنية وقطاع الأعمال بالمحافظة ، مؤكداً على أهمية دور الغُرف التجارية والصناعية في التنمية وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة – أيّدها الله – في ذلك ، متطلعاً إلى المزيد لخدمة المحافظة والقطاع الاقتصادي فيها، حاثّاً سموه على مضاعفة الجهود للرقي بالأداء إلى الأفضل.
وقّدم رئيس غرفة الرس لسمو الأمير فيصل بن مشعل شرحاً عن أبرز إنجازات الغرفة وإسهاماتها في الارتقاء بقطاع الأعمال وريادة الأعمال وبرامج التوطين بالمحافظة ، بالإضافة إلى عمل الغرفة في الوضع الراهن والخطط المستقبلية للتخفيف من تداعيات جائحة كورونا ، مؤكداً حرص غرفة الرس على العمل المستمر لتلبية تطلعات ومبادرات سموه لخدمة قطاع الأعمال وتمكين شباب وشابات الأعمال بالمنطقة ومحافظة الرس، من خلال تعزيز دور الغرفة في خدمة التنمية الاقتصادية الوطنية ، ودعم دور الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص.
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، وأمين عام لجنة تنمية الاستثمار بالمنطقة الدكتور يوسف العريني ، ورئيس الغرفة التجارية بالقصيم عبدالعزيز الحميد ، ومدير عام فرع وزارة التجارة بالمنطقة فهد الحربي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*