وفق دراسة لشركة “غريت بليس تو وورك®” “لاندمارك العربية” في المرتبة السابعة ضمن أفضل عشر أماكن للعمل في المملكة

وفق دراسة لشركة “غريت بليس تو وورك®” “لاندمارك العربية” في المرتبة السابعة ضمن أفضل عشر أماكن للعمل في المملكة
https://www.s-maj-news.net/?p=13864996
الزيارات: 75
التعليقات: 0

أعلنت “لاندمارك العربية”، الذراع السعودية لمجموعة لاندمارك – مجموعة التجزئة والضيافة الرائدة في المنطقة، أنه جرى تصنيفها كواحدة من أفضل 30 مكان عمل في المملكة العربية السعودية لعام 2021 من قبل شركة “غريت بليس تو وورك®”، الشركة العالمية للدراسات والموارد البشرية التي تحدد أفضل أماكن العمل في أكثر من 60 دولة حول العالم.
وكرمت القائمة الرسمية، التي تم الإعلان عنها خلال حفل توزيع الجوائز الافتراضي في 25 مارس 2021، أفضل 30 جهة عمل في المملكة بناءً على الآراء السرية للموظفين ومراجعة السياسات والممارسات الإدارية في تلك الجهات.
وحلّت لاندمارك العربية في المرتبة السابعة في قائمة أفضل أماكن العمل في المملكة العربية السعودية، ما يمثل تقديراً لجهود المجموعة في تحقيق واحد من الأهداف الرئيسية لرؤية السعودية 2030 بشأن خلق فرص متكافئة للقوى العاملة الوطنية. وتعد لاندمارك العربية اليوم واحدة من أكبر جهات العمل في مجال التجزئة في المملكة، حيث تضم أكثر من 5000 مواطن سعودي، 80٪ منهم من النساء السعوديات.
وقال تنزيل رحمن، المدير العام في غريت بليس تو وورك® للمملكة العربية السعودية والبحرين: “نهدف في ’غريت بليس تو وورك‘إلى تطوير ثقافة مكان العمل في المملكة من خلال تمكين الموظفين لكي يتمكنوا من إدراك طاقاتهم الكاملة. لقد شهد العام الماضي العديد من التحديات التي كان على قادة الأعمال مواجهتها دون اتباع دليل إرشادي؛ وهذا أدى إلى تحفيز الإبداع حيث وجد القادة طرقًا جديدة للتواصل مع موظفيهم على جميع المستويات في مؤسساتهم. ومع تشكيل شبكة مارشال، برزت لاندمارك العربية من خلال تزويد الموظفين وعائلاتهم بالدعم المطلوب، وهي خطوة بالغة الأهمية هذا الوقت.
لقد كان من الواضح أن سلامة الموظفين كانت مصدر قلق رئيسي حيث أن مبادرات لاندمارك العربية مبنية على ذلك تحديداً، حيث وضعت إدارة الشركة موظفيها في المقام الأول، وهو ما زاد من مشاركتهم وتفاعلهم بشكل ملحوظ. بالإضافة إلى ذلك، فإن فرص التعلم التي أدت إلى نمو الموظفين، وفرت لهم شعوراً بالانتماء انعكس في أدائهم.
وعلى الرغم من أن جائحة كوفيد-19 لا تزال مستمرة، فليس لدينا شك بأن المجموعة ستواصل بناء الثقة التي لديها مع موظفيها مع استمرار العمل بقيمهم الأساسية. تهانينا لاندمارك العربية على وصولها إلى قائمة أفضل أماكن العمل لهذا العام، نحن فخورون بكم!”.
وبهذه المناسبة، قالت نيشا جاجتياني، مدير المجموعة، مجموعة لاندمارك: “يسعدنا كثيراً أن يتم تصنيف أعمالنا في السعودية ضمن أفضل عشرة أماكن للعمل في المملكة. إن هذا التكريم يشكل تقديراً للعمل الجاد والالتزام والشغف لكل موظفي لاندمارك على مر السنين. ونود أن نشكر فريق ’غريت بليس تو وورك®‘ لشراكتهم معنا في رحلتنا لبناء بيئة عمل يستطيع فيها موظفونا الازدهار والنمو بفخر في المؤسسة.
فموظفونا يشكلون أهم مصادر قوتنا وقد لعبوا دوراً أساسياً في مساعدتنا على البقاء في المقدمة وسط الظروف الصعبة التي شهدناها خلال جائحة كوفيد-19. ونحن فخورون بأن نرى الأساس الذي بنيناه على قيمنا في النزاهة، قد ظهر بقوة في أوقات كهذه
نحن نؤمن بقوة بإمكانيات موظفينا وسنواصل تزويدهم بتجارب أفضل للحفاظ على حماسهم في العمل مع المزيد من فرص التعلم والنمو. وفي قلب أعمالنا، لدينا قوة عاملة سعودية فعالة للغاية، ونحن نركز على تطويرها ورفع مهاراتها، مع وضعها على مسار واضح ومتميز للتقدم الوظيفي. لقد أحرزنا تقدماً كبيراً كفريق واحد ونتطلع إلى مواصلة تعزيز نقاط قوتنا معاً”.
وتؤكد هذه الجائزة جهود لاندمارك العربية على مدى السنوات الماضية لتقديم مجموعة من برامج تسريع التطور الوظيفي، مثل برنامج قيادات التجزئة، وبرنامج تطوير إدارة المتاجر، وبرنامج التعليم لموظفي المستودعات، والتي تهدف إلى تزويد الموظفين السعوديين، على مستوى المبيعات والإشراف، بأدوات واضحة ومتميزة تعزز تقدمهم ونموهم الوظيفي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*